كهربا: حزين على رمضان صبحي.. وقصة قديمة وراء انتقام ميدو

حجم الخط

وكالة خبر

قال محمود كهربا نجم النادي الأهلي، إنه حزين على رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخب مصر، بعد خطوة انتقاله إلى فريقه الجديد.

وأكد كهربا عبر قناة المحور، أنه حزين على رحيل رمضان عن الأهلي، لأنه يحب رمضان بشكل كبير، موضحًا أنه ليس حزينًا على الفريق الأحمر.

وأضاف "أعتقد من الصعب أن يعود رمضان مجددًا للأهلي، رمضان قدم بداية قوية مع بيراميدز وهز الشباك، لكن اللعب للأهلي غير ارتداء أي قميص آخر في مصر".

وأشار كهربا إلى أنه حزين بسبب رحيل صديقه صالح جمعة صانع الألعاب عن الأهلي، مؤكدًا أن صالح قد يعود للفريق، وطالبه بالتركيز الشديد.

ورد كهربا على سؤال حول إمكانية عودته للزمالك، قائلًا "من الصعب أن يحدث ذلك مجددًا، سألعب للأهلي حتى الاعتزال، هدفي أن أبقى العشر سنوات القادمة في صفوف الأهلي، وإذا أكد الفريق عدم حاجته لخدماتي، سأرحل خارج مصر".

وعن رأيه في شيكابالا قائد الزمالك، أكد أنه يحب شيكابالا كلاعب كبير وموهوب وشخصية طيبة، موضحًا أنه لا يجب الوقوف أمام الجماهير.

وأشار إلى أنه لم يخطئ في حق جمهور الزمالك، سوى عندما تم توجيه السباب لوالدته من جمهور فريقه.

وأكد أن شيكابالا لو لعب للأهلي لكان له مكانة أخرى، لكن اللعب للأحمر يعتمد على الأداء الجماعي وليس الفردي، موضحًا أنه على علاقة تواصل مع نجوم الزمالك ولكنه لا يخشى أي لاعب في لقاءات القمة.

وتمنى كهربا، انضمام التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك إلى المنافس التقليدي الأهلي في الموسم الجديد.

ورد على هجوم مجدي عبد الغني بقوله "عبد الغني آخر شخص يتكلم عن سهري، لا أريد الحديث عنه وأقول له يجب تذكر الملابس الرياضية الخاصة بالمنتخب التي حصل عليها".

وعن تصريحات رضا عبد العال، برفضه عودة كهربا بهذه السرعة بعد الإيقاف، قال "لا أتابعه، كل ما أعلمه أنه رحل من الزمالك للأهلي، لا يوجد بيني وبينه أي عداوة، أحبه منذ الصغر وحاولت زيارته حين كان في المستشفى، أحزن فقط من حديثهم عبر وسائل الإعلام، لأن والدي ووالدتي يشعران بالغضب ضده".

وتحدث كهربا عن مدربه الأسبق أحمد حسام ميدو قائلًا "لو شاهدته في أي مكان لن أصافحه، هو يتحدث عني دائمًا، لست صاحب لقطة ولا أبحث عن الشو، وعندما كنت لاعبًا في الزمالك كان يخشى انتقادي وهو يعلم السبب.. ميدو ينتقم مني بسبب قصة قديمة لا يحب الحديث عنها، ولا أرى ميدو من الأساس".

وأضاف "ارتداء قميص الأهلي يمنعني من الرد على الأشخاص الذين أساءوا إلي، سأرد عليهم في المستطيل الأخضر".

ورد كهربا على مشاجرة حدثت في الصيف الماضي قائلًا "حياتي الشخصية لا تخص أحد، أريد من الجميع تقييمي داخل الملعب فقط".

وأكد نجم الأهلي أن مدربه بيتسو موسيماني يرتبط به بعلاقة جيدة، موضحًا أن أزمة عدم مصافحة المدير الفني، كانت لحظة غضب واعتذر عنها عدة مرات له بشكل شخصي، كما أن موسيماني يتحدث معه بشكل مستمر.

وعن الانتقادات حول تذبذب مستوى الأهلي مع موسيماني، قال إن الأهلي عانى بعض الغيابات ولكنه حقق الانتصارات، متمنيًا حصد دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى، والذهاب لكأس العالم للأندية.