هل خبر وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة صحيح ؟

هل خبر وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة صحيح ؟
حجم الخط

وكالة خبر

هل خبر وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة صحيح حيث تناقلت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي نبأ وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة للأطفال.

يأتي ذلك بعد أن طلب المعتصم بالله مقداد نجل خالد مقداد من متابعيه الدعاء لوالده أثناء تواجده في غرفة العناية المكثفة في إحدى المشافي في المملكة الأردنية الهاشمية.

ونفى المعتصم بالله شائعة وفاة والده التي تدم تداولها بكثافة خلال الأيام الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر مرضه.

وناشد المعتصم بالله كافة المتابعين عدم تصديق الشائعات المتداولة أو إعادة نشر الأخبار المتعلقة بحياة الناس دون التأكد من صحتها، مؤكدا أن الأخبار الصحيحة سيتم نشرها عبر صفحاتهم الخاصة فقط، كما طلب من جميع محبيه ومحبي قناة طيور الجنة، الدعاء لوالده بالشفاء العاجل.

وكان المعتصم قد نشر المعتصم بالله مقطع فيديو يجمعه بوالده من داخل المستشفى، ويسأل له الدعوات، وأظهر الفيديو خالد مقداد في حالة صحية غير جيدة، ويبدو عليه الهزال، دون تحديد طبيعة المرض، لكن بعض المصادر ذكرت خبر إصابة خالد مقداد بفيروس كورونا المستجد، ودخوله العناية المكثفة إثر ذلك.

وخالد مقداد هو رجل أعمال أردني من أصول فلسطينية، وهو مؤسس قناة طيور الجنة التي تمكنت منذ نشأتها أن تصنع اسما بارزا بين القنوات المختصة بمحتوى الطفل، وتأسست القناة عام 1994، وتمكنت من دخول كل بيت عربي، وتحظى القناة بأعداد كبيرة من المشاهدين الذين يشيدون بمحتواها.