تردد قناة art حكايات 2 المفتوحة على النايل سات

تردد قناة art حكايات 2 المفتوحة على النايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة art حكايات 2 المفتوحة على النايل سات مع دخولنا شهر رمضان الفضيل زاد اهتمام الناس في الوطن العربي بقناة اي ار تي حكايات 2، لما تقدمه من مسلسلات رمضانية يهتم بها المشاهد العربي المحب للدراما المصرية.

وكانت قناة art حكايات 2 قد أعلنت قبل بدء الشهر الفضيل عن مجموعة من المسلسلات التي سيتم بثها خلال شهر رمضان المبارك ما دفع الراغبين في مشاهدة هذه المسلسلات إلى ضبط تردد القناة لمتابعتها.

ولمتابعة قناة art يمكنكم ضبط التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات: 12034 الاستقطاب: رأسي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

وتعد قناة art قناة سعودية، تأسست عام 2001، وتتبع إلى راديو وتلفزيون العرب، ويمتلكها رجل الأعمال السعودي صالح كامل، وفي بداية تأسيسها ترأست إدارتها الفنانة صفاء أبو سعود، وحازت القناة على إعجاب كثير من العرب.

وتمتاز القناة بجودة الصوت والصورة وعرض أحدث المسلسلات، كما تعرض بعض المسلسلات بشكل حصري، وهو ما يجعلها محط اهتمام كثير من الناس.

كما تعرض القناة بعض المسلسلات القديمة التي مازال المشاهد يرغب في متابعتها حتى هذه اللحظة، وهي بذلك ترضي أذواق معظم الناس في الوطن العربي.

وما يميز قناة art أيضا أن محتواها عائلي ويتناسب مع مختلف أفراد العائلة، وهو ما يجعلها اختيار العائلة المصرية والعربية، كما تبث القناة مسلسلات على مدار 24 ساعة.