كم يبلغ طول ريان الكشباطي ؟

كم يبلغ طول ريان الكشباطي ؟
حجم الخط

وكالة خبر

كم يبلغ طول ريان الكشباطي ؟ حيث تصدر اسم الممثل الكوميدي التونسي ريان الكشباطي محركات البحث بعد وفاته متأثرا بإصابته بحادث مروري مروع، ونقل على إثره إلى إحدى المشافي التونسية وتوفي هناك.

وتميز ريان الكشباطي بطوله، فهو يعتبر من أطول شباب جيله في دولة تونس ويتخطى طوله (2.10)، ويعد الكشباطي من النجوم المهمين في دولة تونس، وله عدد كبير من المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت أنباء قد تم تداولها عن وفاة الكشباطي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، لكن سرعان ما تم نفي النبأ من قبل صحيفة الشروق التونسية المحلية التي أكدت أنه تعرض لحادث سير مروع بعد صلاة التراويح مباشرة.

وصدم محبو الفنان ريان الكشباطي بنبأ وفاته، الذي شكل صدمة كبير لدي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وانهالت الدعوات له بالرحمة والمغفرة في شهر رمضان المبارك، كما دعوا لعائلته بالصبر على هذا المصاب الجلل.

وكان للراحل عدد من التجارب التلفزيونية والإذاعية والمسرحية، كما كانت له تجربة في برنامج "ديقة ديقة" الذي تبثه إذاعة الجوهرة اف ام.

وويبلغ الكشباطي من العمر 24 عام وهو مواليد عام 1997، وكان ريان الكشباطي قد تحدث عن معاناته مع طوله في إحدى البرامج التونسية في وقت سابق، بطريقة كوميدية ساخرة، وبرر سبب طوله بدعاء والدته المستمر له " يعليك على من يعاديك" حتى وصل إلى طوله الحالي.