الشرطة بغزّة تُفرج عن عدد من الموقوفين الغارمين

الشرطة بغزّة تُفرج عن عددًا من الموقفين الغارمين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أفرجت أجهزة الشرطة بغزّة، اليوم الخميس، عن 101 من الموقوفين الغارمين وسط وجنوب القطاع، وذلك بالتعاون مع جمعية "الاستقامة الخيرية "العالمية ومركز "سواعد الشبابي"، بعد دفع ما استحق عليهم من ذمم مالية من أهل الخير.

وأكّد مدير شرطة الوسطى إياد سلمان في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، على أنّ شرطة محافظة الوسطى أفرجت عن 68 موقوفًا من الغارمين على ذمم مالية في نظاراتها بمبلغ إجمالي 12 ألف دولار.

وأشار إلى أنّ المبادرة جاءت ضمن لجان فكاك الغارمين؛ من أجل إدخال الفرح والسرور على ذوي الموقوفين من أصحاب الذمم المالية، بمناسبة شهر رمضان المبارك، مُعبرًا عن شكره للمؤسسات الخيرية، وفاعلي الخير لدعمهم أبناء الشعب الفلسطيني وتفريج كرباتهم.

من جهته، قال رئيس الهيئة الإدارية ولجان الإصلاح بمحافظة الوسطى ماهر الحولي: "إنّ هذه المشاريع تُساهم في الحفاظ على النسيج المجتمعي، ولها دور بارز في التخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها".

وفي ذات السياق، أفرجت شرطة محافظة خانيونس عن 33 من الموقوفين الغارمين في نظارات مراكز: المدينة، والقرارة، والشرقية، بالتعاون مع مركز "وطن الشبابي"، بعد دفع عدد من أهل الخير الذمم المالية المستحقة.