رابط منظومة تسجيل في لقاح كورونا في ليبيا

رابط منظومة تسجيل في لقاح كورونا في ليبيا
حجم الخط

وكالة خبر

رابط منظومة تسجيل في لقاح كورونا في ليبيا حيث أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض في العاصمة الليبية طرابلس، عن بدء التسجيل للقاح كورونا في ليبيا عبر الرابط الذي تم تخصيصه لذلك.

للتسجيل اضغط هنـــا

ونوه بدر الدين بشير النجار على ضرورة الاطلاع على المعلومات الواردة في الرابط والالتزام بكافة التعليمات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، كما قدم العديد من المعلومات الهامة.

ويعد المركز الوطني لمكافحة الأمراض في ليبيا، من المراكز المتخصصة والتي تساهم بشكل كبير في تعزيز الصحة العامة والحماية الصحية للمواطنين.

ويركز على كل ما يتعلق بمجال مكافحة الأمراض من خلال تعزيز القدرة على إيجاد الطرق العلمية للوقاية منها ومكافحتها بالتعاون مع المراكز المتخصصة بالعالم كمنظمة الصحة العالمية والمنظمات والمؤسسات الدولية الصحية.

وبدأت حكومة الوحدة الجديدة في ليبيا حملة تطعيم ضد كوفيد-19 بعد تسلمها نحو 160 ألف جرعة لقاح خلال الأسبوع الماضي، وتلقى رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة التطعيم خلال بث تلفزيوني مباشر.

وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة، قد أعلن الأسبوع الماضي وصول أولى دفعات لقاحات فيروس كورونا إلى ليبيا، من لقاح "سبوتنيك" في الروسي.

وقال رئيس الحكومة في تغريده عبر حسابه على "تويتر": "أول الغيث قطرة.. تمكنا من توريد أول دفعة من لقاح كورونا، على أن تصل باقي الشحنات تباعاً".

يذكر أن ليبيا سجلت أكثر من 166 ألف إصابة بفيروس كورونا وقرابة 3000 حالة وفاة، رغم أن مبعوثي الأمم المتحدة يتوقعون أن أعداد الإصابات أكبر من ذلك.