شاهدوا: ديانا كرزون بوزن زائد وظهور علامات الحمل عليها

شاهدوا: ديانا كرزون بوزن زائد وظهور علامات الحمل عليها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أطلت النجمة الأردنية ​ديانا كرزون بوزن زائد في آخر ظهور لها برفقة شقيقتها ​زين كرزون بعد الإعلان عن حَملِها الأوّل، حيث ظهرتا في فيديو معها وقد فاجأت الجمهور بظهور علامات الحمل الواضحة عليها.

ونشرت زين كرزون، شقيقة النجمة ديانا كرزون عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو جَمَعَها بديانا أثناء زيارتها لها في منزلها، وكانت سعيدة بازدياد وزن شقيقتها بسبب الحمل، ووصفتها ممازحة بـ«المعدلة»، وقالت: «يما المعدل، والملظلظ صاير حبيبي، يما اللي بطونه كبر ما شاء الله... يما فديت النصحان».

وتنتظر ديانا مولودها الأوّل من زَوجِها مُقَدّم البرامج الأردني ​معاذ العمري​، وبَدَا واضحاً عليها في الفيديو التغيير في ملامحها بسبب زيادة وزنها، ونشرت صورة بشكل كرتوني وهي حامل، وكتبت: «شو بتتوقعوا معي ولد ولا بنت؟».

يشار إلى أن النجمة ديانا كرزون قد كَشَفَت عن حملها بطفلها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري من خلال فيديو كليب "هو مين"، في شهر فبراير الماضي، حيث وَضَعَت حول عُنقها قِلادة على شكل امرأة حامل. وزيادة وزن ديانا كرزون كانت واضحة قبل إعلانها عن حملها بشكل رسمي، حيث أثارت ضجة بإطلالتها بوزن زائد في حفلاتها الأخيرة وكذلك جلسة التصوير التي ظهرت في أغلب صورها وهي تغطي بطنها بيديها، الأمر الذي تَرَكَ حينها الكثير من علامات الاستفهام حول حقيقة حملها بطفلها الأول.