رداً على استمرار جرائمه

كتائب أبو علي مصطفى تُعلن قصف مستوطنات الاحتلال بعدد من الصواريخ

كتائب أبو علي مصطفى
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في ساعة مُبكرة من فجر يوم السبت، عن إطلاق عدة صواريخ صوب مستوطنات غلاف قطاع غزّة، رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتصاعدة في القدس.

وقالت الكتائب في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "نُعلن قصف مستوطنات الغلاف بالقذائف الصاروخية، رداً على استمرار جرائم العدو بحق شعبنا". 

وأضافت: "حذرنا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الاحتلال الصهيوني من التمادي في غيه وعدوانه بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل، وأكّدنا أننا لن نسمح بالاستفراد بأهلنا هناك وأنّ العدو سيدفع ثمناً غالياً أمام تصاعد جرائمه". 

وتابعت: "لذا نُعلن في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتنا عن إطلاق رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات غلاف غزّة، رداً على جرائم الاحتلال المستمرة وقصفه لغزّة هذه الليلة". 

وأردفت: "نُؤكّد في هذا المقام أننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ومعنا كافة أذرع المقاومة لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا العدوان الغاشم، ومقاتلينا في حالة جهوزية لمواصلة الرد على أيّة حماقات يرتكبها العدو بحق شعبنا". 

وتشهد مدينة القدس منذ عدة أيام مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، تخللها إصابة العشرات بجراحٍ مختلفة، عدا عن إصابة عدد من قوات الجيش "الإسرائيلي".

يُذكر أنّ جيش الاحتلال اعترف فجر يوم السبت، برصد إطلاق أكثر من 10 صواريخ من قطاع غزّة صوب المستوطنات والمدن المحاذية للقطاع، عقب تهديدات أطلقتها المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال المتصاعدة في القدس.