بعد إطلاق 15 صاروخاً باتجاه الغلاف

طائرات الاحتلال تقصف أراضِ ومواقع في مختلف محافظات قطاع غزّة

قصف 3
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قصفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" الحربية، في ساعة مُبكرة من فجر يوم السبت، أراضٍ ومواقع في مختلف محافظات قطاع غزّة، وذلك عقب إطلاق حوالي 15 صاروخاً صوب المستوطنات المحاذية لغلاف القطاع.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" باستهداف طائرات الاحتلال موقع "فلسطين" التابع للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزّة بعدة صواريخ، دون أنّ يُسفر ذلك عن تسجيل إصابات بالأرواح باستثناء بعض الخسائر المادية.

وأشار إلى أنّ طائرات الاحتلال استهدفت أراضٍ زراعية شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزّة، مُبيّناً أنّه لم يتم تسجيل أيّ إصابات بالأرواح في الاستهدافات المذكورة.

كما قصفت مدفعية الاحتلال نقطة تابعة للمقاومة الفلسطينية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزّة، ما أدى لخسائر في المنطقة دون تسجيل أيّ إصابات تُذكر.

وبيّن مراسلنا أنّ الطائرات الحربية "الإسرائيلية" قصفت أرضاً زراعية في منطقة "جبل الريس" شرق مدينة غزّة، وأخرى في منطقة العمور شرق محافظة خانيونس جنوب القطاع، دون أنّ يتم تسجيل إصابات بالأرواح.

يُذكر أنّ كتائب شهداء الأقصى - لواء العامودي، وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى، أعلنتا فجر يوم السبت، عن قصف مستوطنات الاحتلال المحاذية لغلاف قطاع غزّة، رداً على تصاعد الجرائم الإسرائيلية في مدينة القدس، بحوالي 15 صاروخاً.