حمامات سباحة للكلاب بسنغافورة وأمريكا.. اعرف سعر التذكرة للساعة الواحدة

حمامات سباحة للكلاب بسنغافورة وأمريكا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

زاد الإهتمام برعاية الحيوانات الأليفة حول العالم، مثل الكلاب التى شيد لها فنادق مخصصة لاستضافتها، وتقديم المشروبات والأطعمة، وكذلك حمامات سباحة، سواء داخل مزرعة للكلاب أو متجر متخصص فى بيع مستلزمات الكلاب وغيرها والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

حمامات سباحة مخصصة للكلاب حول العالم

صني هايتس

تحتوي مؤسسة " صني هايتس "، بسنغافورة والمخصصة لرعاية الحيوانات الأليفة، على حوض سباحة للكلاب، والذى يتميز بتوفر مستويات الأمان، التى تضمن للكلاب قضاء وقت ممتع وأمن، كما يتوفر مدخل مكون من ثلاث خطوات إلى المسبح، مخصص للكلاب التى تشعر بالخوف من دخول المسبح، بالإضافة إلى منحدر ممتد في حوض السباحة، يساعد على منع أي حوادث مؤسفة محتملة، مع دفع 18 دولار ثمن تذكرة لمدة ساعة واحدة.

393755-صنى-هايتس.png

فندق واجينجتون

يحتوي فندق "Wagington" الفاخر المخصص للحيوانات الأليفة على مسبح بعمق 1.2 متر على شكل عظمة، مع توفر عوامل الأمان لحماية الكلب، مع دفع 28 دولار لقضاء 60 دقيقة فى حمام السباحة.

456445-واجينجتون.png

 

مطعم " The Naked Pet "

يحتوى مطعم " The Naked Pet "، على مسبح داخلى للكلاب، مكيف الهواء، كما يتميز ماء المسبح بأنه خالى من الكلور، كما يوجد جهاز المشى المائى، مع توفر عوامل الأمان للحفاظ على الكلب، مع دفع 20 دولار لقضاء 30 دقيقة للكلب الواحد.

447919-The-Naked-Pet.png

مزرعة " Jumping Jack Dog Ranch‎ "

وتعمل مزرعة " Jumping Jack Dog Ranch‎ "، التى تقع فى ولاية تكساس بأمريكا، على تدريب الكلاب، كما لديهم مسبح مخصص للكلاب، قابل للتأجير، يستوعب 10 كلاب، كما تحتوي على مقاعد للاستلقاء ومقعد للتنزه.

95869-Jumping-Jack-Dog-Ranch.jpg

حديقة سيدار بارك

تعتبر حديقة "سيدار بارك" من الحدائق المخصصة للكلاب، وتقع فى في مدينة أوستن بولاية تكساس بأمريكا، وهى من الحدائق المخصصة لجميع أحجام الكلاب، وتستقبل الحاصلين على اللقاحات لضمان سلامة الكلاب، كما توفر عوامل الأمان داخل الحديقة، لذلك هى من الحدائق التى يفضلها الكثير من مربى الكلاب.

188145-حديقة-سيدار-بارك.jpg

متجر " Sun Petgamart "

يوجد مسبح داخلي  بمتجر مستلزمات الحيوانات الأليفة" Sun Petgamart "، ويشترط على مربى الكلب لاستخدام حمام السباحة بدفع رسوم العضوية لمدة عام تبلغ 38.00 دولارًا.