شاهد: فضيحة داليا نعيم والمتصل تشعل مواقع العراق

شاهد: فضيحة داليا نعيم والمتصل تشعل مواقع العراق
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فضيحة داليا نعيم والمتصل تشعل مواقع العراق حيث أثار اتصال أجراه متصل عراقي على برنامج المسابقات لعبتنا نار الذي تقدمه الإعلامية العراقية داليا نعيم و الإعلامي العراقي عيسى حسين، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي في العراق.

وكان متصل عراقي قد تلفظ بطريقة خادشة للحياء خلال مشاركته في برنامج المسابقات لعبتنا نار، ما أدى إلى صدمة داليا نعيم وفريق البرنامج وقطع الاتصال عنه.

وتناقل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي في العراق الاتصال، كما عبر عراقيون عن غضبهم من سوء أخلاق البعض وعدم مراعاتهم التعاليم الإسلامية والعادات والتقاليد المعمول بها في الوطن العربي.

ويعتبر برنامج لعبتنا نار أحد برامج المسابقات العراقية، وهو من تقديم الإعلامية العراقية داليا نعيم والإعلامي العراقي عيسى حسين، ويحتوي البرنامج على عدة فقرات تشمل تلقي اتصالات من الجمهور، كما يحظى البرنامج بنسب مشاهدة مرتفعة في العراق والوطن العربي.

وداليا نعيم هي إعلامية وممثلة عراقية يلقبها محبوها "باربي العراق"، وهي من مواليد الأول من أغسطس عام 1993، وقد بدأت مسيرتها كمقدمة برامج على قناة ام بي سي الغنائية.

وبعد مشاركة داليا نعيم في تقديم البرامج عملت كممثلة في العديد من الأعمال العراقية الناجحة منها: "بطيخ في المريخ"، "ورث بابا خرابة"، "فوزي دق بابنا"، "ورث مصري".

وتمكنت داليا نعيم عام 2014 من الحصول على لقب أفضل إعلامية في العراق، كما تحظى نعيم بجماهيرية واسعة في العراق ولها الكثير من المحبين.