ليست أول مرة

بالفيديو | هل تعمد محمد رمضان الإساءة إلى إسماعيل ياسين

محمد رمضان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أثار ظهور شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين ضمن أحداث الحلقة 12 من مسلسل "موسى" موجة من الانتقادات.

ظهر إسماعيل ياسين في أحد المشاهد وهو يقوم بالشراء من المحل الذي يعمل به موسى- محمد رمضان- وحاول الخروج دون دفع مقابل الأشياء التي اشتراها، بسبب كونه فنان مشهور، لكن موسى أوقفه وأجبره على الدفع وهو يسخر من طريقة حديثه.

شملت الانتقادات الجمهور إلى جانب حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وهو ما أعاد للذاكرة تصريحات محمد رمضان السلبية قبل 4 سنوات، عن عدم حبه لأفلام إسماعيل ياسين التي جسد فيها شخصية الجندي، ووصفها بأنها تسيء إلى الجيش.

قال محمد رمضان أثناء حديثه عن فترة تجنيده باالجيش المصري، إنه يتمنى أن يكون أدائه للخدمة العسكرية حافزا للشباب، مؤكدا على رفضه التام لأفلام إسماعيل ياسين، وقال: "لا أحب أن نصدر أن العسكرى المصرى بهذا الشكل أو يمشى وتقع منه أشياء ويسخر منه الناس".

أضاف: " الراحل إسماعيل يس أكثر نجم يضحكنى فى العالم، لكنى لا أحب أن نصدر صورة أن الجندى المصرى وهو يقع منه "القايش"، ويركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق".

تعرض محمد رمضان لانتقادات وقتها بسبب تلك التصريحات التي أدلى بها لصحيفة المصري اليوم، ومع ظهور إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى" بشكل الفنان الذي يرفض دفع ثمن الأشياء بسبب شهرته، اتهمه العديدين بتعمد الإساءة للفنان الراحل من جديد.

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.