على طريقة فيلم 300

بالفيديو | غفران الغريب يعاقب عاملا حاول الهرب من العمل بأرضه

بالفيديو | غفران الغريب يعاقب عاملا حاول الهرب من العمل بأرضه
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

على غرار المشهد الشهير من فيلم 300، انتقم غفران الغريب (أمير كرارة) من أحد العمال الذين حاولوا الهروب من أرض الأفيون الخاصة به عن طريق إلقائه من أعلى جبل، وذلك كعقاب لهذا العامل الذي حاول مخالفة العهد الذي اتفق عليه غفران معه هو وزملاؤه بالبقاء والعمل في أرض الأفيون النائية مقابل إرسال أموال لأسرهم شهريًا.

ودارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 12 حول دهب التي أخبرت عساف بنية بكري نقل والدة غفران إلى مكان آخر بدون علم عساف، واعترفت له أنها تريد أن تكون خادمة له وهو سيدها، وحضنته في اللحظة التي خرجت عليهما فاطمة وصرخت فيهما. 

أرض الأفيون
وتحدث كل من غفران وسعادة عن والدتهما واعترف سعادة أنه يرى أن غفران يريد كل شيء وأكد غفران  حديثه هذا نظرا أنه بالفعل يرغب في أن يعيد والدته إليه وأن يحتفظ بحمزة وجليلة في اللحظة التي دخل فيها مساعده يقول له أن هناك مشكلة في أرض الأفيون.

مشاركة بكري
كما شارك عساف بكري بصورة غير مباشرة عن طريق السماح له بتوزيع السلاح في جلسة اجتماع بين عساف وبكري ونميري وطايل.

مشاجرة غفران وجليلة 
ودارت مسلسل 12 من نسل الأغراب كذلك حول وقوع مشاجرة بين غفران الغريب وجليلة (مي عمر)، حيث طلب غفران من جليلة أن ينجب منها ابن آخر مع سليم وحمزة ولكنها ترفض، فيدخلان في مشاجرة خاصة بعد محاولة غفران الاقتراب منها دون رغبتها، وحذرها من عواقب عزوفها عنه، وفي إعتراف لها مع بارة خادمتها أكدت جليلة أن جملة "عساف طلع" التي قالها لها غفران غيرت كل شىء من حولها، ومساعد عساف الغريب يراقب طايل ويصل إلى مكان والدة غفران التي يخبئها الغجر.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب
يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي.