مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق

مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق حيث يهتم محبو المسلسل التركي اخوتي بعرض الحلقات الجديدة من المسلسل، ونتابع معكم الحلقة 10 من مسلسل اخوتي، بعد تسارع الأحداث في الحلقات الماضية.

وقد نال المسلسل إعجاب آلاف المشاهدين العرب في مختلف أنحاء الدول العربية بسبب قصته التي لمست قلوبهم، وبراعة أداء الأدوار.

واستطاع مسلسل اخوتي خلال الحلقات الماضية من التأثير في الجمهور العربي المتابع بدرجة كبيرة، بسبب براعة الممثلين في تقمص الشخصيات وتميز قصة العمل الإنسانية.

وباستمرار يعبر المغردون عبر موقع التدوين تويتر عن تشوقهم لعرض الحلقات القادمة من المسلسل، كما تتوقع حسابات مختصة بالمسلسلات التركية، ارتفاع نسبة متابعة المسلسل في الأيام القادمة.

مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق وتدور قصة المسلسل حول أربعة من الإخوة كانت حياتهم مستقرة وسط عائلتهم رغم فقرهم وظروفهم الصعبة، إلا أنهم علاقتهم ببعضهم مليئة بالحب والدفء، لكن حياتهم تنقلب ويتعرضون للكثير من المواقف والظروف غير الاعتيادية التي تغير مجرى حياتهم.

ويؤدي أبطال المسلسل دورهم بحرفية عالية، والمسلسل من بطولة عدد من الفنانين والفنانات الأتراك، الذين تميزوا بالظهور في عدة أعمال أخرى، وبعضهم ظهر للمرة الأولى من خلال مسلسل اخوتي.

وأبطال المسسل هم جليل نالجكان ويقوم بدور عاكف أتاكول، وأهو ياغتو بدور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي بدور أورهان إرين، فاديك سيفين أتاسوي بدور سينجول إرين، وهاليت أوزجور ساري بدور قادر إرين، ويجيت كوجاك بدور عمر ارين، وسو بورسو يازجي كوسكيون بدور آسيي إرين، وأيلين أكبينار بدور إميل إرين.

ويعرض المسلسل على قناة Atv التي تعرض عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة، وقد تمكنت المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة من الوصول إلى قلوب المشاهدين العرب والأتراك، كما كان لها دور في تشجييع السياحة إلى تركيا بسبب ما تعرضه من مناظر خلابة للمدن التركية.