نقابة الموظفين بغزة تبحث إمكانية صرف دفعة إضافية قبل العيد

نقابة الموظفين بغزة تلتقي وكيل وزارة المالية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

بحث مجلس نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة، اليوم الأحد، مع وكيل وزارة المالية الأستاذ عوني الباشا، سبل تحسين صرف نسبة الراتب الشهري عن 55%، إضافة إلى إمكانية صرف دفعة إضافية للموظفين قبل عيد الفطر السعيد.

وأوضح المجلس، أنّ هذا اللقاء جاء في إطار جهود النقابة  بالسعي للتخفيف عن موظفيها في القطاع الحكومي والوقوف بجانبهم في ظل الظروف الصعبة خلال شهر رمضان المبارك وهم يستقبلون عيد الفطر السعيد في الأيام القادمة.

وخلال اللقاء، أكّد نقيب الموظفين بغزة، كمال موسى، على ضرورة تحسين صرف نسبة الراتب الشهري عن 55%، إضافة إلى صرف دفعة إضافية للموظفين قبل عيد الفطر السعيد، بالإضافة لمطالبته بالعديد من القضايا والهموم والمطالب الخاصة بالموظفين مدنيين وعسكريين.

وطالب موسى، وزارة المالية، بالعمل على توسيع شريحة الموظفين للاستفادة من المستحقات المالية لدى وزارة المالية، والعديد من القضايا التي تهم الموظف.

من جانبه، رحّب وكيل وزارة المالية، بوفد النقابة، متمنّيًا لهم التوفيق في ظل الظروف الراهنة الصعبة.

وأشار الباشا، إلى أنّه سيتم صرف دفعة الراتب بنسبة 55% في موعدها، متعهدًا بالعمل على صرف دفعة قبل العيد في حال سمحت الإمكانيات المالية بذلك، ودراسة باقي المطالب وإمكانية تلبيتها في حال تحسنت الإيرادات العامة للوزارة.