شاهد: فضيحة الدكتورة نبيلة منيب تثير جدلا في المغرب

شاهد: فضيحة الدكتورة نبيلة منيب تثير جدلا في المغرب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فضيحة الدكتورة نبيلة منيب تثير جدلا في المغرب حيث صُدم متابعو الصفحة الرسمية للدكتورة نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، على موقع فيس بوك بنشر صور إباحية عبر خاصية الستوري.

وأثارت الصور جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في المغرب، كما تصدر اسم الدكتورة نبيلة منيب محركات البحث في المغرب في الساعات الأخيرة.

وبشكل مباشر قال الحزب الاشتراكي الموحد عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك إن الصفحة الرسمية للدكتورة نبيلة منيب تعرضت للاختراق، كما أوضح أن الحزب عمل على استعادة صفحة الدكتورة نبيلة منيب، ولم يتمكن بعد من معرفة المسؤولين عن ارتكاب هذا الفعل الجبان.

وشدد الحساب الرسمي للحزب الاشتراكي على ضرورة توخي المواطنين في المغرب، الحذر في التعامل مع أية مواد يمكن أن تنشر عبر حساب الدكتورة نبيلة منيب خلال الساعات القادمة.

وفي أول تصريح لها على الحدق قالت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، إن صفحتها على “فيسبوك” تعرضت للقرصنة منذ صباح أمس الأحد.

وصرحت نبيلة منيب عبر حسابها الرسمي، “استرجعنا الصفحة بعدما تمت قرصنتها منذ صباح اليوم من طرف جهة لم نتمكن من تحديدها”، كما تقدمت بالاعتذار لمتابعيها عن “المنشور الذي خدش حيائهم في نهاية يوم صيام في هذا الشهر الفضيل، ودعت أن يتقبل الله الأعمال الصالحة من الجميع.

ونبيلة منيب هي أستاذة جامعية بجامعة الحسن الثاني وسياسية مغربية يسارية، وتتولى الآن منصب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد منذ تاريخ 16 يناير 2012، لخبرتها السياسية، وهي أول امرأة مغربية تتولى منصب الأمين العام لحزب مغربي.

وهي حاصلة على دبلوم في علم الغدد الصم من جامعة مونبلييه الفرنسية كما أنها عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي، والأمينة الجهوية لها في الدار البيضاء.