شاهد: فضيحة ريان جيجز تشعل مواقع التواصل

شاهد: فضيحة ريان جيجز تشعل مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فضيحة ريان جيجز تشعل مواقع التواصل حيث تصدر اسم المدرب السابق لمنتخب ويلز منصات التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم بعد تداول أنباء اعتدائه على سيدتين.

ووفقا لمواقع إخبارية فإن ريان جيجز سيمثل أمام محكمة الصلح في مانشستر وسالفورد يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 أبريل/ نيسان، بعد توجيه اتهام ضده بارتكاب العنف المنزلي ضد سيدتين، والتسبب في ضرر جسدي لإحداهن.

وتسببت الاتهامات المتلاحقة ضده في اتخاذ الاتحاد الويلزي لكرة القدم قراراً بإقالة جيجز من منصبه يوم الجمعة الماضي، قبل أقل من شهرين على انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا 2020.

يذكر أن التهم الموجهة لـ جيجز، حدثت خلال الفترة من نوفمبر/ تشرين الثاني إلى ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي 2020، وخرج بكفالة، لكنه سيمثل أمام المحكمة يوم الأربعاء القادم.

وكانت صحيفة "ذا صن" قد ذكرت في تقرير لها إن جيجز ظهر في مدينة مانشستر لأول مرة منذ الواقعة مرتدياً نظارات سوداء وزيا رياضيا، وشددت الصحيفة على أنه حاول الاختفاء عن الأنظار بارتداء نظارته السوداء، ثم عادت لحذف الخبر.

ورغم المسيرة الرياضية المميزة التي حققها جيجز، كإحدى أساطير مانشستر يونايتد، إلا أن نزواته الشخصية منحته شهرة من نوع خاص، وجعلت أخباره تتصدر الصحف العالمية من وقت للآخر.

كما تداولت صحف بريطانية في وقت سابق نبأ إقامة ريان جيجز علاقة حب مع زوجة شقيقه، وهو ما جعل العائلة تطلق عليه لقب "زير النساء".

وريان جيجز هو لاعب كرة قدم ويلزي محترف، من مواليد 29 نوفمبر 1973، يعده البعض من أفضل لاعبي جناح في تاريخ كرة القدم، ويعتبر أفضل لاعب أنجبته كرة القدم الويلزية، ولعب لسنوات طويلة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.