شاهد: الممثلة المغربية نجاة خير الله تكشف فضيحة طارق البخاري

شاهد: الممثلة المغربية نجاة خير الله تكشف فضيحة طارق البخاري
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: الممثلة المغربية نجاة خير الله تكشف فضيحة طارق البخاري حيث اتهمت الفنانة المغربية نجاة خير الله زميلها الفنان المغربي طارق البخاري بالتحرش بها عبر الرسائل الكتابية في فجر رمضان.

ونشرت نجاة خير الله جزء من محادثاتها مع طارق البخاري، وقالت إنها لم تعد تحتمل تجاوزه للحدود أكثر من ذلك، رغم تحذيرها المستمر له بعدم تكرار الأمر.

وقالت خير الله إن البخاري يغازلها في فجر رمضان ولم يكترث للشهر الفضيل، وهو ما دفعها لمشاركة جزء من المحادثات بشكل علني كي تجبره على عدم تكرار الأمر.

وأكدت خير الله إنها ستمضي إلى أبعد من ذلك في حال كرر البخاري الفعل، كما عبرت عن استيائها لعدم سن قوانين واضحة ومنصفة، تلجأ لها السيدات في حال تعرضن للتحرش.

ومن جهته رد الفنان المغربي طارق البخاري على الاتهامات الموجهة له من قبل زميلته خير الله، قائلا إن الأمر مجرد تصفية حسابات وحقد قديم.

وقال البخاري إن خير الله مريضة نفسيا وتزور الأطباء النفسيين، وأشار إلى أن العديد من الزملاء في الوسط الفني يعلمون بأمر مرضها وهو ليس بشيء جديد، على حد تعبيره.

يذكر أن المحادثات التي نشرتها نجاة خير الله أظهرت أن طارق البخاري تغزل بها، ونشب خلاف بينهما إثر ذلك، وتطور الأمر حتى وصل إلى السب بألفاظ نابية.

ونجاة خير الله هي ممثلة مغربية شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، والسينمائية المهمة في المغرب وخارجها، كما ترأست بطولة عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وحصلت على جائزة أحسن تشخيص نسائي في "مهرجان مكناس للأعمال الدرامية" سنة 2015.

وطارق البخاري هو ممثل مغربي من مواليد عام 1978، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية في دولة المغرب، وحصل على جائزة أحسن تشخيص في الدورة 13 للمهرجان الدولي عن فيلم حديث اليد والكتان.