جدول أئمة صلاة التراويح في الحرم المكي 1442

جدول أئمة صلاة التراويح في الحرم المكي 1442
حجم الخط

وكالة خبر

جدول أئمة صلاة التراويح في الحرم المكي 1442 حيث يتضمن الجدول أسماء الشيوخ المصلين بالمسلمين في الحرم المكي في صلوات تراويح شهر رمضان الكريم، كما يحتوي الجدول على أسماء الشيوخ الذين سيصلون صلاة التهجد في العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

وقد أعلنه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، في الأيام الماضية، ويهم الجدول عدد كبير من السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وقد اعتمدت المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، نهج تسهيل حياة المواطنين وتوفير كل ما يحتاجه الموطن، وكذلك الإجابة عن الأسئلة التي تدور في ذهنه بسهولة ودون بذل جهود.

جدول أئمة صلاة التراويح في الحرم المكي 1442 وسهلت حكومة السعودية طريقة معرفة الأئمة والمؤذنين في المسجد الحرام خلال كافة أيام شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال خطوات بسيطة وهي كالتالي:

أولا يجب الدخول إلى منصة الخدمات الإلكترونية، ثانيا انقر على نافذة شؤون الأئمة والمؤذنين، ثم اختر جدول الأئمة والمؤذنين الأسبوعي، بعد ذلك سيظهر لك كافة تفاصيل الجدول.

ومنذ بداية شهر رمضان الفضيل، كثفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام عمليات التعقيم في المسجد، كما اعتمدت توزيع عبوات مياه ذات الاستخدام الواحد على المصليين.

يأتي ذلك ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تجريها المملكة للحفاظ على سلامة المواطنين والزوار في المملكة من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويتساءل كثير من السعوديين عن طريقة الحصول على تصريح للصلاة في الحرم المكي، ويتم ذلك من خلال تطبيق العمرة وفقا لعدة شروط أقرتها الحكومة السعودية، وأهمها خلو المتقدم من فيروس كورونا المستجد.

وللحصول على تصريح الصلاة في المسجد الحرام يتوجب أولا تحميل تطبيق اعتمرنا على الجوال، واتباع خطوات التطبيق المطلوبة، واختيار الوقت المناسب لأداء الصلاة أو العمرة، ثم استخراج التصريح الخاص بك على التطبيق.