فضيحة أم غزل.. شاهد فيديو اصالة نصري على انستجرام

فضيحة أم غزل.. شاهد فيديو اصالة نصري على انستجرام
حجم الخط

وكالة خبر

فضيحة أم غزل.. شاهد فيديو اصالة نصري على انستجرام حيث أثار مقطع فيديو نشرته الفنانة السورية أصالة نصري عبر تطبيق انستغرام، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت أصالة في الفيديو الذي حذفته بعد دقائق، وهي تنادي شخص وتخبره بأنها تنتظره دون تحديد هوية الشخص، وهو ما دفع كثير من المتابعين إلى اعتبار الفيديو موجه إلى عشيقها على حد وصفهم، لكن نشرته على انستغرام عن طريق الخطأ.

وأوضحت أصالة في مقطع فيديو آخر إنها توجه الحديث لابنها خالد الذي يظن دائما أنها تقدم الاهتمام لأشقائه أكثر منه، وتتجاهله هو، الأمر الذي دفعها لإظهار عكس ذلك.

وقد تصدر اسم الفنانة أصالة نصري منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الأيام الماضية، بعد تردد أنباء عن زواجها من برلماني مصري يصغرها بـ15 عام.

ونقلت صحيفة “القاهرة 24” عن مصادر لم تذكرها، أن أصالة تزوجت من النائب أحمد عبدالمجيد الممثل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية، وقررا الإعلان عن ذلك خلال حفل يقام بأحد فنادق الإسكندرية، ولكن تم تأجيلها بسبب توجيهات العليا.

وفسر المصدر تأخر خبر إعلان زواج أصالة والنائب أحمد عبدالمجيد، بسبب أخذ الأخير موافقة من الحزب، على اعتباره شخصية سياسية حساسة، وأصالة فنانة ليست مصرية.

ويجدر الذكر أن النائب البرلماني أحمد عبد المجيد، قد نفى الأنباء التي ترددت على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن زواجه من الفنانة السورية أصالة نصري.

وأكد “عبد المجيد”، في إحدى التصريحات الصحفية، على معرفته الشخصية بأصالة، ولكنه ليس على علاقة غرامية بها ولم يتزوجها.

وكانت أصالة، قد اعتذرت للفنانة المصرية أنغام، بعد خلاف بينهما دام لمدة عامين بسبب زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم.