مواعيد مشاهدة عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف حيث انتظر محبو الفنان المصري يوسف الشريف عرض حلقات مسلسل كوفيد25 الذي بدء اليوم عرض أولى حلقاته.

ونشر يوسف الشريف مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، هنأ من خلاله متابعيه بشكل متأخر بحلول شهر رمضان، مشيرًا إلى أن التوقيت جاء، نظرا لبدء عرض مسلسل كوفيد 25 بعد منتصف الشهر.

وقال الشريف في مقطع الفيديو: "انتظرونا في مسلسل كوفيد 25 من إنتاج سينريجي وإخراج أحمد نادر جلال"، وضم الفيديو مداخلات لجميع الفنانين المشاركين في المسلسل الجديد.

ومسلسل كوفيد 25 ينتمي إلى الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

يذكر أن مسلسل كوفيد 25 واجه انتقادات عدة قبل عرضه، بسبب ارتباط اسم المسلسل بالجائحة الصحية التي لا تزال تجتاح العالم، فيما أثنى منتجون وفنانون على العمل الذي لم تتضح معالمه بعد.

ويعرض المسلسل على عدة قنوات مصرية وعربية منها قناة "أون" في تمام الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، والإعادة 7 صباحا و11 ونصف صباحا.

وكذلك يعرض على قناة "أون دراما" في تمام الساعة 2 مساء، والإعادة 9 ونصف مساء، و6 ونصف مساء، ويعرض على قناة "الحياة" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا.

ويعرض على قناة "الحياة دراما" الساعة 8:00 مساء، والإعادة 4 صباحا، و7:30 مساء، و3:00 عصرا، وعلى قناة "روتانا خليجية" الساعة 9:00 مساء، والإعادة 9:30 صباحا، بينما يعرض على القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء، والإعادة 2:00 و10:15 صباحا.