ما هو رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان ؟

ما هو رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما هو رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان ؟ حيث يعتبر برنامج مهيب ورزان في رمضان من البرامج التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في الموسم الرمضاني لهذا العام.

ويعرض البرنامج على قناة ام بي سي مصر بعد الإفطار، ويتقدم الكثير من الأشخاص في الوطن العربي للاتصال والمشاركة في البرنامج.

ويمكن للمواطنين في مختلف الدول العربية المشاركة في البرنامج من خلال الأرقام المرادفة لدولهم، أو إرسال رسالة قصيرة والإجابة على السؤال المطروح خلال الحلقة.

ورقم برنامج مهيب ورزان في رمضان من مصر: 95451، أما رقم برنامج مهيب ورزان في رمضان من المغرب: 9229 حيث عليك إرسال رقم الإجابة الصحيحة للدخول على سحب جائزة 100 ألف جنيه يوميا.

ويتجدد السؤال في كل حلقة وتبدأ جولة جديدة من المنافسة لمعرفة الإجابة الصحيحة والمشاركة بها خلال البرنامج والحصول على جائزة البرنامج التي تم طرحها للمتسابقين.

وقالت رزان مغربي إن المشترك الذي يتصل على رقم برنامج مهيب ورزان يحصل على مبلغ 100 ألف جنيه لصالحه بشكل مباشر دون مقابل.

يذكر أن الإعلامية رزان مغربي اشتهرت منذ سنوات طويلة في الوطن العربي بتقديم عدد كبير من برامج المسابقات عبر عدة فضائيات، أهمها ام بي سي.

وفي كل حلقة من البرنامج تقوم رزان بالاتصال على الشخص الذي أجاب بشكل صحيح في المسابقة من داخل الاستديو لتبلغه بنبأ فوزه في الجائزة.

وبرنامج مهيب ورزان في رمضان من أبرز البرامج الترفيهية التي تعرض يوميا في شهر رمضان على قناة mbc، ومن خلال البرنامج الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي ورزان المغربي نجمة يتم استضافتها يوميا.