شاهد: صور الممثل طلال باسم عبدالامير قبل وبعد

شاهد: صور الممثل طلال باسم عبدالامير قبل وبعد
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: صور الممثل طلال باسم عبدالامير قبل وبعد حيث زاد اهتمام المشاهدين في الخليج العربي بأخبار الممثل طلال باسم عبدالامير بعد ظهوره مؤخرا في مسلسل أمينة حاف.

ويصنف الفنان الكويتي باسم عبد الامير، والد الفنان طلال باسم، واحداً من أشهر وأبرز الفنانين في دولة الكويت، وقد استطاع برفقة عدد من الفنانين أن يصنعوا بصمة خالدة في تاريخ الفن على مستوى العالم.

وطلال باسم، ممثل كويتي من أصل يمني بدأ العمل الفني منذ طفولته في عام 2008، وهو شقيق الممثل فهد باسم، وظهر سابقا في كثير من الأعمال التلفزيونية كطفل، وقد ظهر للمرة الأولى بدور الشاب في مسلسل أمينة حاف.

يحظى الفنان طلال باسم بعدد كبير من المتابعين عبر موقع سناب شات، الذين يحرصون على متابعة جديده وأخباره ويومياته بشكل مستمر.

وتعد صور الممثل طلال باسم عبد الأمير قبل وبعد، من الأمور التي تشغل متابعيه ويهتمون بمعرفتها، وهو ما جعل اسمه يتصدر محركات البحث في الأيام الأخيرة.

أما عن مسلسل أمينة حاف، فهو مسلسل تلفزيوني كويتي، من إنتاج عام 2021، ويعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وهو من كتابة وتأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

والمسلسل عبارة عن دراما تعكس الصراع بين الزوجات وتدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، بسبب تواجدهن في منزل واحد.

ومؤخرا تداول محبو المسلسل مشهد من كواليس تصوير حفل زفاف حصة وشعر المتابعون بالصدمة لأن كان تصوير الرقصات تم دون وجود أغاني أو موسيقى.