مسلسل امينه حاف الحلقه 18 على برستيج

مسلسل امينه حاف الحلقه 18 على برستيج
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل امينه حاف الحلقه 18 على برستيج حيث ينتظر محبو مسلسل أمينة حاف عرض الحلقات الجديدة من المسلسل الكويتي الذي حاز على إعجاب أعداد كبيرة من الجمهور الخليجي والعربي.

وتتسارع وتيرة الأحداث في الحلقة 18 من مسلسل أمينة حاف، كما يتفاجأ محبو المسلسل بالكثير من التفاصيل التي تجعلهم في حالة بحث عن الحلقات الجديدة من المسلسل.

ومسلسل أمينة حاف هو مسلسل تلفزيوني كويتي، من إنتاج عام 2021، ويعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وهو من كتابة وتأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

والمسلسل عبارة عن دراما تعكس الصراع بين الزوجات وتدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، بسبب تواجدهن في منزل واحد.

فبعد أن تكتشف أمينة أن زوجها يخبئ مبلغا كبيرا عنها، قرارا بالاستفادة من هذا المال، الأمر الذي يقحمها في متاهات لم تتخيلها، بعد أن كانت تعيش حياة بسيطة وعادية.

المسلسل من بطولة عدد من نجوم الخليجي العربي وهم: إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، فهد باسم، ليالي دهراب، في الشرقاوي، شهد سلمان، فهد باسم، عبد الله الطليحي، شوق الهادي، صمود المؤمن، أحمد النجار، طلال باسم، خالد العجيرب، غرور صقر، رندا حجاج، إيمان العلي.

وحقق مسلسل أمينة حاف ملايين المشاهدات في دول الخليج والوطن العربي، كما أشاد محبو المسلسل بأداء طاقم العمل بالكامل الذين أدوا أدوارهم بحرفية عالية.