حلويات ام وليد في العيد سهلة واقتصادية مكتوبة 2021

حلويات ام وليد في العيد سهلة واقتصادية مكتوبة 2021
حجم الخط

وكالة خبر

حلويات ام وليد في العيد سهلة واقتصادية مكتوبة 2021 حيث تعتبر وصفات أم وليد من الوصفات الأكثر شهرة على الإنترنت، ولها جمهور واسع.

وتتميز أم وليد بسلاسة شرح الوصفات وسهولتها وتوفر مكوناتها في معظم المنازل، فهي تعتمد صنع وصفات لذيذة بمكونات بسيطة متوفرة في كل بيت.

حلويات ام وليد في العيد سهلة واقتصادية مكتوبة 2021

حلوى السنيوة: المقادير: 4 بيضات، كوب إلا ربع سكر، بيكنج بودر، مربى المشمش، زيت، فانيليا، 3 كوب دقيق، كوب زيت.

طريقة تحضير حلوة السنيوة: في البداية نضرب البيض مع الفانيليا والسكر، ثم نضيف معجون المشمش ونخلطهم جيداً، ثم نضع كوب زيت، كوب دقيق و2 كيس بيكنج بودر ثم الكوب الثاني من الدقيق ونقلب ثم الثالث حتى تصبح عجينة طرية.

بعد ذلك نضعها في صينية بها ورق زبدة و وتوضع في الفرن على درجة 180 حتى يتحمر وجهها وتنضج، ويتم تغطية الوجه بالشكولاتة بالحليب وتزين حسب الرغبة.

حلوى القرعة: المقادير: 2 بيضة، نصف كوب سكر، فانيليا، كوب دقيق، بيكنج بودر (تخميرة كيميائية).

طريقة تحضير حلوة القرعة: في البداية نضرب اليبض مع السكر والفانيليا ثم نضع الدقيق والخميرة ونخلطهم جيداً.

بعد ذلك نضعهم في زجاجة ذات غطاء مفتوح وفي مقلاة ساخنة نضع الخليط على شكل دوائر حتى تتحمر من الجانبين، ثم نضع معجون الشكولاتة بين كل اثنين ونغمس الأطراف في الشكولاتة، ونزينها بالشكولاتة السوداء والبيضاء.

حلوى بابلي بالشوكولا: المقادير: 2 بيضة،7 ملاعق كبيرة سكر، 2 ملعقة كبيرة بودر كاكاو،7 ملعقة كبيرة زيت، خميرة، دقيق.

طريقة تحضير حلوة بابلي بالشوكولا: نضع البيض والسكر ونضربهم جيداً، ثم نضيف الزيت ونخلط الجميع، ثم نضع الدقيق حسب الحاجة ثم الخميرة ونخلط الجميع حتى تصبح عجينة لينة تلتصق باليد.

بعد ذلك نحضر وعاء للفرن ونضع به ورق زبدة، ندهن اليد بالزيت ونكور العجينة ونضعها في الصينية، ندخلها الفرن على 180 درجة.

ثم نحضر شكولاتة سوداء وعلبة زبادي، وعلى حمام ماء حتى تسيح، ثم نصنع فتحات بخلة الأسنان بعد نضجها، ونضع عليها خليط الشوكولا بالزبادي.