اسعار كحك العيد 2021 في مصر

اسعار كحك العيد 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

اسعار كحك العيد 2021 في مصر مع قرب دخولنا في العشر الأواخر من رمضان، بدء المواطنون في جمهورية مصر العربية في الاستعداد لاستقبال العيد وتخصيص ميزانية لمستلزماته.

وتعتبر الحلويات مثل كحك العيد ومختلف أنواع البيتي فور والبسكويت وغيرها، من الأصناف التي لا يخلو منها أي بيت مصري في عيد الفطر المبارك، فتستمتع العائلة والأحبة بتناولها وإهدائها لمن يحبون.

وقبيل عيد الفطر تعلن جميع المحلات الخاصة بالحلويات أسعارها ليتعرف الزبائن عليها، كما تبدأ بعض المحال في تقديم عروض مميزة كي يستفيد الجميع منها:

وسوف نعرض متوسط أسعار كحك العيد وأهم أنواع الحلوى التي يفضلها المصريون في عيد الفطر، والتي تتوفر بكثافة في معظم محال الحلويات.

أسعار الكحك: بالتأكيد يتربع الكحك على عرش حلويات العيد، فهو من أفضل انواع الحلويات في الأعياد، وتختلف أسعاره من عام للآخر، وتتراوح أسعاره هذا العام ما بين 120 و130 جنيها للكيلو الكحك السادة والملبن والعجوة، وهناك نوع أخر وهو المحشو بـعين الجمل أو الجوز كما هو في اللغة الدارجة والذي يصل سعره إلى نحو 170 جنيها للكيلو.

أسعار علب الكحك المتوافرة في الاسواق: حيث تقبل كثير من محال الحلويات في مختلف المدن المصرية على تقديم علب متنوعة من الكحك والبسكوت، وتشمل كافة الأنواع لتلبية رغبات مختلف أفراد الأسرة، والحصول عليها بسعر يناسب الجميع.

وشهدت اسعار علب كحك العيد 2021 مستويات مختلفة حيث فبدأت أسعار بعض العلب من نحو 200 و250 جنيها وحتي 900 في حين تتجاوز بعض الاحجام 1000جنيه.

لكن لدينا بعض الأخبار غير السارة، فيجب الحذر عند تناول الكحك وعدم الإكثار من الكمية كي لا يتسبب ذلك في زيادة للوزن، فقطعة كحك سادة (70 جراما) تحتوي على 185 سعرا حراريا.

بينما تحتوي كحكة بالمكسرات 220 سعرا حراريا، وتحتوي كحكة بالتمر 240 سعرا حراريا، أما شريحة البسكويت فتحتوي 80 سعرا حراريا، وتحتوي قطعة واحدة من البيتي فور على 100 سعر حراري.