حقيقة وفاة ياسين براهيمي في دبي اليوم

حقيقة وفاة ياسين براهيمي في دبي اليوم
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة وفاة ياسين براهيمي في دبي اليوم حيث تداولت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي نبأ وفاة لاعب كرة القدم الجزائري ياسين براهيمي في حادث سير في دبي اليوم السبت.

وتسبب الخبر في صدمة لمحبيه الذين تساءلوا عن صحة النبأ، وبعد التحري تبين فيما بعد أن خبر الوفاة مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وأن براهيمي يتمتع بصحة جيدة.

كما صرحت مصادر مقربة من اللاعب الجزائري ياسين براهيمي أن لا صحة للأنباء المتداولة على صفحات الإنترنت عن وفاته بحادث سير صباح اليوم السبت الأول من مايو/ أيار.

وياسين براهيمي هو لاعب كرة قدم جزائري، وهو أحد لاعبي نادي الريان القطري، وهو لاعب شهير ومعروف بحرفيته العالية وأداؤه الممتاز، ويبلغ من العمر 31 عام.

وظهر اللاعب براهيمي للمرة الأولى في مع نادي مونتيرويل عام 1997، ثم انتقل بعدها إلى عدة نوادي رياضية عالمية، كما لعب مع فريق باريس سان جيرمان لمدة عامين، وانتقل بعدها إلى نادي رين، حتى استقر أخيرا في نادي الريان القطري.

وبعد انتشار شائعة وفاة ياسين براهيمي في دبي، تصدر اسم براهيمي محركات البحث في الجزائر وقطر ومختلف الدول العربية لمعرفة حقيقة الخبر.

كما ذكر الصحفي الجزائري ياسين محمدي عبر صفحته على موقع التدوين تويتر إن الأخبار الكاذبة تنتشر حتى في شهر رمضان الفضيل، ونفى صحة خبر الوفاة المنتشر في الساعات الأخيرة.