ملابس العيد 2021 للبنات كبار في الجزائر

ملابس العيد 2021 للبنات كبار في الجزائر
حجم الخط

وكالة خبر

ملابس العيد 2021 للبنات كبار في الجزائر حيث يطل علينا عيد الفطر المبارك بعد أيام قليلة ويبدأ المسلمون في مختلف الدول العربية، بما فيها الجزائر، بالتحضر والاستعداد لهذه المناسبة العظيمة.

وكما يحدث في مختلف البلدان العربية والإسلامية، فيهتم الجميع بشراء ملابس جديدة للعيد، والتجمل للعيد من الأمور المستحبة في الدين الإسلامي.

لذلك يتهيأ المسلم لاستقبال العيد بأحسن ثيابه، ويخرج على أصحابه، ويزور أقرباءه وهو في صورة حسنة ورائحة طيبة، كما جرت العادة، وهذا من مظاهر الفرح بهذه المناسبة، كما دللت السنة على ذلك في مواضع عدة.

ولإطلالتكِ في النهار في يوم العيد، هناك خيارات جميلة متعددة أمامك، فيمكنك اختيار سروال برمودا جينز من سان لوران باريس Saint Laurent Paris: هذا التصميم من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم.

ويمكن تنسيق إلى جانبه بليزر ملوّنة مثل سترة Sandro Paris وقميص بلون حيادي، أمّا بالنسبة للحذاء، فيمكن اعتماد صندل مع حقيبة بشكلٍ رائج لتطلقي العنان لروحكِ العصرية.

اذا كنت تحبين الالوان الرمادية وهي المفضلة لدى فاطمة حسام، هناك خيارات عدة امامك لتبدين بلوك جذاب. ارتدي عباءة على شكل فستان فضفاض من اللون الرمادي، ونسقي فوقها بلوزة طويلة من اللون نفسه، ولكن اختاري منديلاً ملوّناً كي يكسر رتابة الرمادي.

ويمكن التمتع بإطلالة منعشة ومليئة بالحركة في العيد من خلال اعتماد عدة تنسيقات مبهرة، فمثلا يمكنك اختيار تنورة مطبّعة بالنقشة الإستوائية ، وذات أسلوب الطبقات الرائج تماماً كموديل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وتنسيق التنورة مع قميص باللون الأبيض وصندل أخضر بالكعب الصغير، إضافة إلى ذلك، لا تنسي إكمال اللوك بمجوهرات كالأقراط وغيرها من الإكسسوارات المناسبة.