نقابة الموظفين بغزة تنشر توضيحًا حول خصومات شركة الكهرباء

نقابة الموظفين بغزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة، صباح يوم الأحد، توضيحًا مهمًا حول موافقة شركة الكهرباء على خصم 50% من قيمة الفاتورة.

وقالت النقابة، في تصريح صحفي نشرته في تدوينة لها عبر "فيسبوك": "بعد التوضيح الذي صدر من نقابة الموظفين، أمس السبت،  بخصوص خصم الكهرباء من راتب شهر ابريل بعدما تواصلنا مع السيد رئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء المهندس سمير مطير ووضح لنا أن الكشوفات تصلهم محددة بها نسبة الخصم وفق نسبة الراتب من وزارة المالية".

وأضافت: "لم تتوقف الرسائل والاتصالات التي وصلتنا من الأخوة الموظفين تشكو من زيادة النسبة وعدم قدرتهم على تقبلها خاصة أننا نعيش شهر رمضان المبارك ومقبلون على عيد الفطر السعيد".

وتابعت: "لذلك واصلنا اتصالاتنا ومساعينا في نقابة الموظفين مع الأخوة في شركة توزيع الكهرباء لمراعاة ظروف الموظف والضغوط المالية التي تثقل كاهله وإمكانية مساندته والوقوف بجانبه بمناسبة عيد الفطر".

وأردفت: "وبفضل الله تمكنا من التوصل لتفاهم معهم الالتزام بخصم 50% من قيمة الفاتورة... ولا يسعنا في نقابة الموظفين إلا أن نتقدم بالشكر لإدارة وموظفي شركة الكهرباء الذين عملوا في يوم الاجازة لتعديل البيانات وارسال النسخة المعدلة لوزارة المالية".

وأشارت إلى أنّه تم الاتفاق على لقاء قريب لمعالجة ونقاش بعض القضايا المتعلقة بالموظفين.