بزعم تنفيذها عملية طعن

استشهاد السيدة فهيمة الحروب متأثرة بإصابتها برصاص جيش الاحتلال

مفرق عصيون
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أعلنت وسائل إعلام عبرية، مساء يوم الأحد، عن استشهاد السيدة فهيمة الحروب، متأثرة بإصابتها برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بزعم تنفيذها عملية طعن جنوب بيت لحم.

وأفاد مراسل قناة (كان) العبرية كارميل دانغور، بأن الشهيدة "الحروب" أعلن عن وفاتها مساء اليوم في مستشفى شعاري تسيديك، عقب إطلاق جيش الاحتلال النار صوبها بزعم تنفيذها عملية طعن.

وأقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، على إطلاق الرصاص على سيدة فلسطينية جنوب بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أنّ جنود الاحتلال، أطلقوا الرصاص على سيدة، ما زالت مجهولة الهوية، وأصابوها، عند مرورها قرب مفرق "عصتيون" جنوب المدينة.

وفي ذات السياق، أعلن موقع "والا" العبري، عن إصابة سيدة فلسطينية تبلغ الستينات من عمرها بجروح خطيرة صباح اليوم، بعد إطلاق النار عليها بزعم محاولتها تنفيذ عملــية طعـــن في مفرق "غوش عتصيون".

من جانبه، قال المتحدث باسم الجيش أفخاي أدرعي: إنّ "قوات جيش الدفاع أحبطت محاولة طعن تخريبية في مفرق غوش عتصيون، وصلت مخربة مسلحة بسكين إلى مفرق غوش عتصيون وحاولت طعن عدد من الجنود في المكان". وفقًا لتعبيره.

وأشار إلى أنّ أحد جنود جيش الاحتلال قام بالأنظمة المتبعة لتوقيف المشتبه فيهم شملت إطلاق نار نحوه، وتم تحييد المخربة دون وقوع إصابات في صفوف قواتنا، على حد تعبيره.