إليكم تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021 على نايل سات

إليكم تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021 على نايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

إليكم تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021 على نايل سات حيث تعتبر قناة سميرة للطبخ إحدى القنوات الجزائرية المميزة التي تهتم بالعديد من الأمور الحياتية والمنزلية، وكذلك كل ما يخص المرأة.

كما تختص قناة سميرة في تقديم الوصفات الجزائرية والعربية المميزة، لذلك فهي إحدى الوسائل التي تساعد المهتمين في تعلم الطبخ الجزائري ومختلف الوصفات، بطريقة سهلة ومفهومة.

كما تعرض القناة عدد كبير من المواضيع التي تهم المرأة كالموضة والأزياء والديكور، وخطوات مفصلة لتعليم عدة أمور كالخياطة والتطريز وغيرها.

إليكم تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021 على نايل سات ولمتابعة القناة فيمكنكم ضبط التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات وهو كالتالي: تردد القناة : 12360 الاستقطاب: راسي معدل الترميز: 27500.

وتقدم قناة سميرة مجموعة واسعة من برامج الطبخ التي لها قدرة كبيرة علي جذب المشاهدين وشدهم لمتابعة المزيد من الوصفات، وطرق تزيين المنزل والحفلات، وقد خصصت القناة عدد من البرامج المميزة تستضيف الخبراء من خلالها، لتقديم كافة الأمور التي تهم المشاهدين من هذه البرامج:

برنامج كل يوم طبخة، برنامج زين وهمة، برنامج جنان لالة، برنامج مايسترو الطبخ، برنامج خبايا بن مريم، برنامج بوراك مع فارس.

بالإضافة إلى برنامج جنبة ومعكرونة، وبرنامج فن وإبداع، برنامج قسطبينة، برنامج أذواق خديجة الشهير، برنامج أذواق خديجة، برنامج سفاري، برنامج استراحة قهوة، وبرنامج خفيف وظريف.

ومن مزايا قناة سميرة أن الاعلانات على القناة قصيرة وليست مثل باقي القنوات، كما تقوم قناة سميرة سفرة بتقديم محتوي هادف ومفيد ويناسب جميع الاعمار وغير مخالف لعادات وتقاليد المجتمع.

وتتميز قناة سميرة سفره بالسهولة في الحصول على ترددها مما أدي الى زيادة عدد متابعين القناة في وقت صغير، ومن الأمور المميزة في القناة أنها تتقبل النقد من المتابعين والمشاهدين كي تستمر في تقديم الأفضل لهم.