تردد قناة لنا tv الجديد 2021 السورية hd على نايل سات

تردد قناة لنا tv الجديد 2021 السورية hd على نايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة لنا tv الجديد 2021 السورية hd على نايل سات حيث تعتبر قناة لنا من القنوات السورية المميزة، ولها عدد كبير من المشاهدين العرب الذين يهتمون بما تعرضه من برامج ومسلسلات.

وفي شهر رمضان الفضيل زاد إقبال مشاهدي القناة على متابعتها، كما تصدر اسمها محركات البحث، لضبط التردد الخاص بالقناة واستكمال المتابعة.

تردد قناة لنا tv الجديد 2021 السورية hd على نايل سات ولاستكمال المتابعة يمكنكم ضبط تردد قنا لنا على القمر الصناعي نايل سات وهو كالتالي: تردد: 11277 الاستقطاب (عامودي) معامل الترميز 27500 معامل التصحيح 5/6 تقنية HD.

ويتنوع متابعو قناة لنا السورية بسبب تنوع المحتوى الذي تقدمه لجمهورها، فهي تقدم محتوى يتناسب مع الكبار والصغار والنساء والرجال، كما أنها تقدم البرامج والمسلسلات على مدار الساعة.

وقناة لنا متوفرة بين يدي الجمهور المتابع بشكل مجاني، ولا تتطلب مشاهدتها دفع اشتراك لمتابعة البرامج والمسلسلات من خلالها، فهي قناة الأسرة العربية وتقدم مختلف اهتمامات الأسرة.

ومن البرامج التي تقدها قناة لنا: برامج حكايتي، وبرنامج ما ورد، وبرنامج من البابوج للطربوش، وبرنامج الرأي العام، وبرنامج لازم نحكي.

وتخصص القناة فقرات سياسية واجتماعية لمناقشة المشكلات والقضايا التي تخص الإنسان والمجتمع، كما تقدم القناة كثير من الفقرات الثقافية التي تقوم لمساعد الأفراد على فهم مشكلات المجتمع وكيفية التصدي له وكيفية التفكير بطريقة إيجابية سليمة.

بالإضافة إلى تقديم الفقرات الدينية التي تساعد الناس في فهم أمور دينهم، ولن تنسى المرأة أيضا من ضمن برامجها، فتقدم القناة محتوى متنوع يهم المرأة العربية، بالإضافة لمجموعة واسعة من المسلسلات السورية المتنوعة التي تحتوي كبار النجوم العرب.