تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 الجديد على نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 الجديد على نايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 الجديد على نايل سات حيث تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك من القنوات المميزة، وتعرض برامج متنوعة عن الطبيعة والحضارة والتاريخ، كما تبث الأفلام الوثائقية.

وتتبع القناة إلى منظمة ناشيونال جيوغرافيك، وللقناة عدة نسخ، من بينها النسخة العربية ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي والتي تم تأسيسها للمرة الأولى عام 2009.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 الجديد على نايل سات ولاستكمال متابعة القناة يمكن ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات وهو كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: ١٢٢٢٦، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: ٢٧٥٠٠، معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤.

كما يمكن متابعة القناة على القمر الصناعي عرب سات والتردد هو: : ١١٨٠٤، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: ٢٧٥٠٠، معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤.

ويهتم محبو الطبيعة وعالم الحيوان بمتابعة القناة فهي تعرض فيديوهات مصورة من الغابات وما بها من حيوانات مختلفة، كما تبين من خلال برامجها طريقة معيشتهم وعلاجهم وكل ما يخص حياتهم.

وتقدم القناة أفلاما وثائقية تتحدث عن حضارة الشعوب المختلفة، فهي ملجأ لمحبي التاريخ والاستكشاف ومعرفة معلومات عن الحياة قديما وحديثا، فترضي القناة شغف المهتمين باستكشاف المجهول.

ومن البرامج التي تعرض من خلالها برنامج صنارة الصيد: ويعرض البرنامج على شاشة القناة صيد أسماك صعب اصطيادها، والأخطار التي تواجه الصيادين أثناء الصيد وأداء مهماتهم المختلفة.

بالإضافة إلى برنامج أيام عصيبة على كوكب الأرض: ويتحدث البرنامج عن اضطرار العلماء والمحققون للبحث عن حلول جذرية حيث ظهرت أحداث ومعضلات مشتتة من أعماق مخزون العالم للمياه.

وتصدرت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي محركات البحث في الأيام الأخيرة، فالكثير من المتابعين يبحثون عن تردد القناة لاستكمال متابعة برامجها الشيقة ومعلوماتها المهمة التي تقدمها باستمرار عبر شاشتها.