شاهد: فضيحة ندى حاسي تثير جدلا في المغرب

شاهد: فضيحة ندى حاسي تثير جدلا في المغرب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فضيحة ندى حاسي تثير جدلا في المغرب حيث اعتادت اليوتيوبر المغربية ندى حاسي على إثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في المغرب.

وبعد الضجة الأخيرة صرحت ندى حاسي إن ما تنشره برفقة كل من نزار السبيتي والكشح وهشام الملولي، هو مجرد مقاطع تمثيلية، الهدف منها جني المال فقط.

كما قالت في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، إنها وزملائها يستغبون الشعب المغربي بهدف رفع نسب المشاهدة وجني الأموال من خلالها.

واكدت أن كافة المشاكل التي تتحدث عنها في الفيديوهات وتتعرض لها، جميعها كانت مفتعلة وتمثيلية، وقد حققت نسب مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب.

وقالت إنها تجني وزميليها في الحرفة الملايين من “اليوتيوب”، مشيرة إلى أن أرباحها وصلت إلى 13 مليون سنتيم شهريا، فيما ناهز الملولي 20 مليون.

وذكرت حاسي سبب ما تقوم به، بأنها المعيل الوحيد لعائلتها، واليوتيوب هو وسيلتها الوحيدة لجني الأموال من خلاله، وهو ما يدفعها إلى نشر محتوى مزيف لحصد نسب مشاهدة مرتفعة.

وكانت ندى حاسي قد أعلنت مطلع العام الجاري عن تعرضها للضرب من قبل أشخاص مجهولين اعترضوا طريقها، واعتدوا عليها بالضرب، وحطموا زجاج السيارة الخاصة بها.

وخرجت ندى حاسي في فيديو مباشر والدماء تملئ وجهها، وأخبرت متابعيها بتعرضها للضرب على يد مجهولين دون سبب واضح، وأكدت أن الشرطة ستتولى مهمة البحث عن الجناة.