تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2021 بدون علامة مائية

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2021 بدون علامة مائية
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2021 بدون علامة مائية حيث يعتبر برنامج كين ماستر من أفضل برامج المونتاج التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول، وصناعة فيديو من خلالها.

فلم يعد استخدام برامج المونتاج المعقدة أمر ضروري في جميع الحالات، فيمكن تصوير مقاطع فيديو عن طريق الهاتف المحمول، ودمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد أو إضافة المؤثرات بكل سهولة.

كل ذلك يحدث عن طريق برنامج كين ماستر الذي أصبح اليوم من الأدوات الهامة في عالم صناعة فيديوهات الموبايل، وكذلك صحافة الموبايل التي انتشرت بكثافة في السنوات الأخيرة.

وحقق برنامج كين ماستر نجاحا كبيرا منذ طرحه للمرة الأولى على الهواتف المحمولة، واستطاع المطورون أن يزودا البرنامج بكل ما يحتاجه صانع الفيديو.

ويمكن بعد القيام باختيار المحتوي الذي يرغب محرر الفيديو في التعديل عليه و استخدامه في تطبيق كين ماستر, عمل إضافات على الفيديو واكسابه المزيد من التأثيرات عليه، كما  يمكن رفعه علي كين ماستر و البدء في اختيار التعديلات التي يريدها على للفيديو مثل قص أجزاء من الفيديو أو إضافة أجزاء أخري أو حتي إضافة صور

مزايا تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2021 بدون علامة مائية

وتعمل النسخة الخاصة بتطبيق كين ماستر علي دعم الفيديو حتي في حالة اتصال جهاز الواي فاي ولكن من الافضل فصل الواي فاي حتي لا تحدث مشاكل أثناء العمل.

وتحتوي هذه النسخة من تطبيق كين ماستر علي مفتاح الصفاء، كما أن التطبيق لا يحتوي على علامة مائية، وهذا يمكن اعتباره من أهم مزايا البرنامج.

ويعاني صانعو الفيديوهات من بعض برامج المونتاج بسبب مواجهة مشاكل أثناء استخدام الخطوط العربية، لكن في برنامج كين ماستر لن تواجه مشاكل من هذا النوع.

كما يحتوي علي العديد من الانتقالات الجديدة التي تشبه سوني فيغاس ، عدد من الانتقالات للنصوص الجديدة، وكذلك يحتوي علي عدد من الخلفيات المتنوعة.

.