بشأن أحداث الشيخ جراح

أول تعقيب "إسرائيلي" على تهديدات قائد أركان كتائب القسام

القسام
حجم الخط

ترجمة - وكالة خبر

عقَّب الإعلام العبري، مساء يوم الثلاثاء، على تهديدات قائد هيئة الأركان في كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، بأنّ الكتائب لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء عدوان الاحتلال "الإسرائيلي" المستمر في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

وقال المراسل العسكري لصحفية "معاريف"، تال ليف رام: "في أحداث أكبر بكثير مما يحدث الليلة في الشيخ جراح أو مؤخرًا في القدس، كان الضيـف صامتًا".

وأضاف: "خروجه اليوم من خزانة الصمت دليل على تصميم حماس على إشعال المنطقة"، مُردفاً: "تصريحه الليلة ليس تحذيراً بل مادة حارقة".

من جهتها، علَّقت مراسلة الشئون الفلسطينية في شبكة "كان"، نوريت يوحانان، بالقول: "إنّ "زعيم الذراع المسـلح لمنظمة حماس محمد الضيف يكسر الصمت ويُهدد "إسرائيل" بأنّها ستدفع ثمناً باهظاً إذا استمر "العدوان" في الشيخ جـراح".

وكان الضيف قد قال مساء الثلاثاء: "إنّ لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح في الحال، فإنّنا لن نقف مكتوفي الأيدي"، مُستدركاً: "الاحتلال سيدفع الثمن غاليًا".

كما توجّه الضيف بالتحية إلى أهلنا الصامدين في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، لافتاً إلى أنّ قيادة المقاومة والقسام ترقب ما يجري عن كثب.