حقيقة وفاة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم بفيروس كورونا

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم بفيروس كورونا
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم بفيروس كورونا حيث تداولت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ولم يشر أي مصدر رسمي حتى اللحظة إلى وفاة الفنانة دلال عبد العزير، لكن الأنباء تشير إلى نقلها إلى غرفة العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وتمكن الفيروس من جزء كبير من الرئة.

ونقلت دلال عبد العزيز إلى العناية المركزة قبل نحو أيام، بالإضافة إلى نقل زوجها الفنان سمير غانم إلى المستشفى أيضا بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ونشر الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك دعاء للفنانة دلال عبد العزيز، كما طلب من محبيها الدعاء لها بالشفاء، بعد تدهور حالتها الصحية.

وكانت أسرة الفناة سمير غانم ودلال عبد العزيز قد أعلنت إصابتها جميعا بفيروس كورونا، أثناء تصوير مسلسل عالم موازي للفنانة دنيا سمير غانم.

يذكر أن المسلسل كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل، لكن إصابة معظم طاقم العمل في المسلسل أدى إلى إيقاف تصوير ما تبقى من المسلسل، وخروجه من السباق الرمضاني

وأنهى فريق عمل المسلسل تصوير 7 حلقات من المسلسل، الذي كان من المقرر عرضه في الخامس عشر من شهر رمضان الفضيل، وبعد إصابة مخرج العمل وكل من الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين، تم تأجيل تصوير العمل وعرضه.