نتيجة اللوتري الامريكي 2022 2021 في السودان

نتيجة اللوتري الامريكي 2022 2021 في السودان
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة اللوتري الامريكي 2022 2021 في السودان حيث فعلت وزارة الخارجية الأمريكية رابطا للاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2021/2022، لمختلف الدول العربية بما فيها السودان.

وقد أعلنت الخارجية الأمريكية في وقت سابق، أن إعلان النتائج سيكون في بداية شهر مايو/ أيار الحالي، لذلك زادت عمليات البحث عن نتيجة اللوتري الأمريكي، منذ بداية شهر مايو.

وكانت الوزارة الخارجية الأمريكية، قد فتحت باب التسجيل في البرنامج السنوي لقرعة الهجرة العشوائية اللوتري أمريكا، في يوم السابع من شهر أكتوبر للعام 2020، واستمرت عمليات التسجيل في اللوتري الأمريكي حتى يوم العاشر من نوفمبر من نفس العام.

وبرنامج تأشيرة الهجرة العشوائية هي قرعة سنوية يستطيع الأشخاص بموجبها الحصول على رخصه للإقامة الدائمة وتعرف باسم البطاقة الخضراء، والبرنامج يدار من قبل وزارة الخارجية الأمريكية.

ويتم تنظيم البرنامج كل عام، وتمنح من خلاله 50 ألف تأشيرة فيزا لأفراد الدول المؤهلة والمسموح لهم بالتقديم من أجل الدراسة والعمل والعيش في الولايات المتحدة.

كما يحصل الأفراد المرشحين من خلال البرنامج على إجراءات أسهل، ونوهت الخارجية الأمريكية في وقت سابق، إلى تعرض بعض الراغبين في الهجرة إلى أمريكا لحالات نصب بهدف الحصول على المال، طالبة من الراغبين في السفر إلى أمريكا بتوخي الحذر أثناء إتمام الإجراءات، واللجوء إلى الجهات الرسمية فقط.

ويمكن الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 221/ 2022 من خلال الدخول للموقع الرسمي لدائرة الهجرة، والضغط على Check status، وملئ البيانات المطلوبة، ثم الضغط علي Submit، ثم تظهر النتيجة بالقبول أو الرفض.