شاهد: فيديو سارة محسن مذيعة قناة الاهلي يثير غضب جماهيره

شاهد: فيديو سارة محسن مذيعة قناة الاهلي يثير غضب جماهيره
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فيديو سارة محسن مذيعة قناة الاهلي يثير غضب جماهيره حيث أثارت المذيعة المصرية سارة محسن، مقدمة برنامج السادسة على قناة الأهلي، غضبا واسعا لدى جمهور النادي الأهلي في جمهورية مصر العربية بعد فيديو تم تداوله في الساعات الأخيرة.
 

وظهرت سارة محسن في الفيديو وهو تعبر عن عدم انتمائها لنادي الأهلي، وتمني فوز النجم الساحلي التونسي على النادي الأهلي في آخر لقاء بينهما.

على إثر ذلك، قررت إدارة قناة النادي الأهلي إيقاف المذيعة سارة محسن، مقدمة «برنامج السادسة» الذي يبث عبر قناة النادي الرسمية، وتحويلها للتحقيق.

ووفقا لمصدر مطلع بإدارة قناة الأهلي، فإن إدارة القناة تتحقق حاليا من صحة الفيديو، لرفضها وجود أي مذيع ضد مصلحة الأهلي داخل كيان القناة.

وتداول محبو النادي الأهلي في جمهورية مصر العربية، فيديو سارة محسن، مطالبين بإيقافها بشكل نهائي، وعدم العودة إلى العمل في القناة التي تعبر عن النادي الأهلي مرة أخرى.

وفي سياق أخر، يتهيأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ليحل ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بقائمة لاعبين مكونة من 24 لاعبًا أعلنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك قبل توجه الفريق عصر أمس إلى الإسكندرية من أجل خوض مران الفريق الأخير والرئيسي في الإسكندرية.