رغم إجراءات الاحتلال

آلاف المصلين يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى

المسجد الأقصى
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

أدى ما يزيد عن 70 ألفا صلاة الجمعة الرابعة والأخيرة من شهر رمضان المبارك في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات الاحتلال وتكثيف الحواجز في مدينة القدس.

وأكد مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الاقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب في تصريح صحفي، على أنه رغم إجراءات الاحتلال المشددة، تمكن أبناء شعبنا من الوصول إلى الأقصى قادمين من أراضي الـ48 والضفة الغربية، إضافة إلى أهالي القدس.

وتحدث خطيب المسجد الأقصى في الجمعة الرابعة الشيخ يوسف أبو اسنينة، عن فضائل شهر رمضان داعيا ان يرزق شعبنا القوة والعزيزة والثبات في أرضنا ومقدساتنا بفلسطين، مردفًا أن المقدسيين هم الطائفة المرابطة التي أشار إليها النبي محمد عليه السلام، طائفة قائمة بأمر الله مخلصة لله صابرة عن بطش الاحتلال والله سينصرهم في النهاية.

وتطرق إلى انتهاك الاحتلال لحرمات المسجد الأقصى، وقال مهما قصر المقصرون وطبع المطبعون نقول لهم هيهات هيهات لقد وعد الله الحق ونصره وظهره وللباطل دمغه ومحقه، والنصر قادم من الله.

ونبه الشيخ أبو اسنينة إلى أن الخطر القادم على القدس أدهى وأمر، وسياسة الظلم والاحتلال لن يدوم وسوف يبقى أهلنا صامدين وصابرين في بيوتهم في أرضنا المباركة.