حقيقة خبر وفاة مشعل الخالدي في السعودية

حقيقة خبر وفاة مشعل الخالدي في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة خبر وفاة مشعل الخالدي في السعودية حيث تداولت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر وفاة مشعل الخالدي، ما دفع كثير من السعوديين للتساؤل عن حقيقة الأمر.

وتصدر اسم مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر مشهورة سناب شات السعودية، محركات البحث في المملكة العربية السعودية، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ووفقا لما نشره موقع فوشيا، فإن أميرة الناصر ستخرج بمقطع فيديو من أجل توضيح حقيقة ما يتم تداوله حول وفاة زوجها، ما دفع المتابعين للاعتقاد بأن انتشار نبأ الوفاة أمر مفتعل لتصدر التريند مرة أخرى.

يذكر أن الناشط السعودي مشعل الخالدي اعتاد على إثارة الجدل عدة مرات من قبل بتصريحات تسببت في استياء السعوديين منها مقطع فيديو متداول تضمن تعليق " تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي" الذي تصدر منصات التواصل في المملكة العربية السعودية في الأسابيع الأخيرة، وأدى لهجوم عدد كبير من السعوديين على الخالدي.

وطالب مغردون بعد مقطع الفيديو المتداول بمعاقبة مشعل الخالدي على كلامه الذي وصفوه بالإساءة للمرأة السعودية، كما طالبوا بالقبض عليه.

وطالب ناشطون آخرون بسن قوانين تمنع الأزواج من استعراض مشاكلهم الشخصية بهدف الشهرة أو كسب الاستعطاف والتفاعل كما يفعل الخالدي، وفرض عقوبات على من يخالف القوانين.

وكانت أميرة الناصر طليقة مشعل الخالدي قد أثارت جدلا واسعا بعد احتفالها بطلاقها من مشعل الخالدي على الملأ، بفستان زفاف أبيض اللون في وقت سابق.