رسالة ماجد الكدواني لابنه يوسف بعد ظهوره في "الاختيار 2"

رسالة ماجد الكدواني لابنه يوسف بعد ظهوره في "الاختيار 2"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أوضح الفنان ماجد الكدواني أنه لم يقابل الشخصية الحقيقية التي يجسدها في مسلسل "الاختيار 2".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، قال ماجد الكدواني إن نجاح المسلسل وتألقه يعود إلى جهود رهيبة بذلها الكثير من الناس، ومنهم د. بيتر ميمي مخرج المسلسل، ومؤلفه هاني سرحان، والفنان كريم عبد العزيز، ومجموعة كبيرة من الأبطال والمشرفين كانت معهم في أماكن التصوير، وهم الذين غذوه بقدر كبير من المعلومات والملاحظات حول طريقة الكلام والإلقاء وتعبيرات الوجه، والنواحي النفسية والجسمانية.

وأشار يوسف الحسيني إلى إشادة متابعي المسلسل بمشاهد ماجد الكدواني مع الفنان أحمد مكي، وهو ما علق عليه قائلا: "هذه كيمياء مصروفة من عند ربنا بيني وبين كريم وبيني وبين مكي. ويوجد رصيد كبير عند الناس من الأعمال التي قدمناها معا، وممكن تقول ربنا كان شايل لنا هذا الرصيد عشان نستغله في حاجة أكبر وأعظم، نقدر نقدم من خلالها رسالة مهمة."

وعن حقيقة الشخصية التي يقدمها في "الاختيار 2"، قال: "أعتقد إنه رئيس جهاز الأمن الوطني حاليا. أنا لا أعرف اسم الشخصية، لكن الجملة التي قيلت لي بالضبط إنه اللواء الجديد الذي جاء بفكر جديد."

وبسؤاله عن النصيحة التي يرغب في تقديمها للفنانين الصاعدين، قال ماجد الكدواني: "العفو أنا لست في مكان إني أنصح. لكن ببساطة أنا شايف مهنة التمثيل مهنة مقدسة لها ناحيتين أساسيتين، رقم واحد الصدق والمصداقية، ورقم اثنين والأهم اختيار الممثل للعمل الذي يقدمه."

وأضاف: "دائما يدور حوار بيني وبين كريم ومكي، إننا سنقف قدام ربنا ويسألنا عملتوا إيه بما أعطيتكم، ووصلتم الناس لإيه. وعندي دايما تشبيه إن ربنا أعطانا مفتاح أتوبيس وركب معانا ناس كتير، إنت وصلتهم ولّا لبستهم في حيطة."

وأعرب ماجد الكدواني عن سعادته بالخطوات الأولى في التمثيل لابنه يوسف، الذي ظهر كضيف شرف في "الاختيار 2"، موضحا أن يوسف ابنه درس جميع جوانب صناعة السينما في أمريكا، وكانت نصيحته له دائما هي أن لا يعمل إلا في المجال الذي يحبه.