كتائب المقاومة الوطنية تُعلن حصيلة قصفها لمستوطنات "غلاف غزة"

فصائل المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية، مساء الإثنين، عن حصيلة قصفها لعدد من مستوطنات "غلاف غزة"، مشيرة إلى قصفت مستوطنات الاحتلال ومواقعه العسكرية بـ(21) صاروخًا، مؤكدة على أنها تواصل الرد على انتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وأفادت بأنها استهدفت مستوطنات "غلاف غزة" (عسقلان، سديروت، أشكول، زيكيم، نتيف عتسراه، يد مردخاي) ومواقع العدو العسكرية التالية (فجة، كرم أبو سالم، اسناد صوفا) بـ(21) صاروخاً، وذلك منذ الساعة السادسة من مساء أمس الاثنين وحتى الآن.

وأضافت أن الكتائب قصفت بالإشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين مستوطنة يد مردخاي وموقع كرم أبو سالم العسكري بعدد من الصواريخ، منوهة إلى أن قصفها لمستوطنات ومواقع الاحتلال المحاذية للقطاع يأتي في إطار الرد على الهجمة الصهيونية الشرسة على القدس والمسجد الأقصى المبارك، ورفضاً لجرائم التهجير القسرية في حي الشيخ جراح، وتصاعد العدوان واستهداف أبناء شعبنا المدنيين في قطاع غزة المحاصر، والتي تأتي في إطار العمل المشترك من خلال «الغرفة المشتركة» لفصائل المقاومة.

وأكدت الكتائب على أن الرد على جرائم الاحتلال المتصاعدة ضد شعبنا في كل مكان وفي مقدساته، لن يمر إلا عبر فوهات بنادقنا وراجمات صواريخنا، باعتبارها الكلمة الفصل التي يفهمها الاحتلال. وشددت الكتائب على استمرارها في خيار المقاومة حتى لجم العدوان وكنس الاحتلال.