كتائب أبو علي مصطفى: استمرار الاحتلال في عدوانه سيفتح عليه أبواب جهنم

كتائب أبو علي مصطفى.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال الناطق باسم الناطق باسم كتائب الشهيد أبو علي مصطفى "أبو جمال"، اليوم الثلاثاء، "إنّه مع إستمرار العدوان الإسرائيلي يواصل مقاتلينا  خوض معركة نداء القدس ، التي إنطلقت منذ، الليلة الماضية، رداً على الهجمة الإرهابية التي تستهدف العاصمة وتحديداً المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح ، والتي تصاعدت وأمتدت لتصل القطاع والضفة والداخل المحتل .

ووجه تحية إلى شعبنا الصامد البطل المقاوم الذي علم المحتل دروساً قاسية في الصبر والمواجهة والتضحية، وإذ ننحي له اكباراً على شجاعته و ننعى شهدائه الأبطال الذين أرتقوا منذ الأمس في محافظات قطاع غزة ، والشهيد البطل في مدينة اللد المحتلة ، جراء العدوان الإسرائيلي  المستمر على غزة والأراضي الفلسطينية كافة".

وأضاف، في تصريحٍ صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "أنّه منذ إنتهاء المهلة التي منحتها المقاومة للعدو لكف عدوانه عن القدس ولجم إرهاب جيشه ومستوطنيه، باشرت مدفعية الكتائب وبطاريات صواريخها ،بدك مواقع وأوكار العدو وتجمعات آلياته بقذائف الهاون والرشقات الصاروخية المتتالية التي وصلت مدينة عسقلان المحتلة ، وما زالت تخوض غمار المعركة" .

وتابع: "إنّ استمرار تصعيد الاحتلال الهمجي بحق شعبنا الفلسطيني، سيفتح عليه بوابات جهنم ، وسيكون للمقاومة الكثير من المفاجآت التي ستثلج الصدور وستجعل المحتل يرضخ مرغماً أمام مطالب المقاومة".

وتوجه الناطق باسم  كتائب شهداء أبو علي مصطفى، بعظيم التحية لكل المنتفضين في وجه الاحتلال الإسرائيلي  في القدس والضفة والداخل المحتل وفي غزة وكل مدن وعواصم العالم، مُؤكّداً على أنّ  القدس ستبقى محور ومركزية صراعنا مع المحتل الغاصب،

كما وأكّد على استمرارية مقاومة الاحتلال وتصعيد المواجهة في ساحات الاشتباك كافة ، ليعلم العدو أنّ تجاوزاته لن تمر دون عقاب، قائلاً: "نطمئن شعبنا وأحرار العالم، نحن في المقاومة بخير ، وضرباتنا الموحدة في الميدان مستمرة من خلال الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية".

واختتم حديثه بالقول: "إنّ لدينا الامكانات التي ستؤلم العدو ، وسنواصل معركتنا "نداء القدس" حتى تحقيق مرادنا بلجم العدوان. المجد للشهداء في غزة واللد التحية كل التحية لأهلنا المنتفضين في كافة اماكن تواجدهم".