نقل إصابات بحالة متوسطة

الاحتلال يُعلن استدعاء وحدة الإخلاء للمساعدة بعمليات البحث في "بتاح تكفا"

الاحتلال يُعلن استدعاء وحدة الإخلاء للمساعدة بعمليات البحث في "بتاح تكفا"
حجم الخط

ترجمة عبرية - وكالة خبر

أعلن المتحدث جيش الاحتلال "الإسرائيلي" فجر يوم الخميس، عن استدعاء وحدة الإخلاء والإنقاذ الوطنية للمساعدة في عمليات البحث، بموقع القصف الصاروخي في مستوطنة "بتاح تكفا" شرق مدينة تل أبيب المحتلة.

وقالت المتحدثة باسم نجمة داود الحمراء: "إنّه بعد سقوط الصاروخ وسط مدينة بتاح تكفا، نقلت طواقمنا 7 مصابين إلى المستشفيات، بعضهم بجراح متوسطة".

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد قالت: "إنّ أحد الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزّة، سقط على منزل في مستوطنة "بتاح تكفا" ما أدى لاندلاع النيران فيه"، لافتةً إلى أنّ الكهرباء انقطعت أيضاً عن المستوطنة بعد سقوط الصاروخ.

ودوّت صافرات الإنذار، فجر يوم الخميس، في شمال فلسطين المحتلة بعد إطلاق المقاومة الفلسطينية رشقة صاروخية بعيدة المدى من قطاع غزّة، والتي وصلت إلى مقربة من حيفا التي تبعد عن القطاع حوالي 160 كيلو متر.

وقالت صحيفة "معاريف" العبرية: "لأول مرة منذ الجولة؛ دوت صفارات الإنذار في عيمك يزرعيل جنوب شرق حيفا"، كما دوّت صافرات الإنذار في "تل أبيب ومحيطها، ورمات غان، وكريات أونو، 

كما أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنّها جدّدت قصف مدينة "تل أبيب" المحتلة برشقات صاروحية، مُؤكّدةً على أنّ الصواريخ أصابت عدد من المباني بشكلٍ مباشر، في منطقة تل أبيب و ريشون لتسيون.