الجهاد الإسلامي: الاحتلال يلوّح باجتياح بري لغزة وهذا ما تنتظره المقاومة

الجهاد الاسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الخميس، على أن الاحتلال الإسرائيلي يلوح باجتياح بري لقطاع غزة، وهذا ما تنتظره المقاومة الفلسطنية.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي د.محمد الهندي في تصريح صحفي: "إن بعض قادة الاحتلال يلوحون باجتياح بري لغزة، وهذا ما تنتظره المقاومة، غطرسة القوة تعمي أبصارهم، وصبر شعبنا و إعداد مجاهدينا يمنحنا الثقة ويفاجئ المنطقة و العالم".

وأضاف: "المقاومة تدافع عن القدس وشرف الأمة ومستقبل شعبها وأمتها، القدس هدفنا وبوصلتنا وتحريرها واجبنا، معركتنا معركة إيمان وإرادة قبل كونها معركة وسائل وأدوات".

وتابع الهندي: "معنويات شعبنا في السماء وهو يرى صواريخه تغطي سماء كل الوطن السليب ويرى كل شعبنا على قلب رجل واحد في القدس وفي أراضينا ومدننا المحتلة عام 48 وفي ضفة الشموخ وغزة المقاومة وفي الشتات وهي تهتف للأقصى وللمقاومة، وفيما يسمى دولة إسرائيل متوترة ومرتبكة ومشلولة".

وذكر: "قادة الاحتلال وإعلامهم يكذبون ويتبادلون الاتهامات، وجيش العدو يتحدث عن بنك أهداف للمقاومة فيما هو يقصف عشوائياً الأطفال في البيوت ويقصف الشوارع والبنى التحتية، ونتنياهو يحاول أن يصنع صور نصر باغتيال الشهيد باسم عيسى وهو يعرف أن عشرات القادة من السرايا و القسام مستعدون للشهادة".