أبو حمزة يُوجه رسالة تهديد للاحتلال في حال أقدم على عملية برية في قطاع غزة

أبو حمزة.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 

وجه الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة، مساء يوم الخميس، رسالة تهديد للاحتلال الإسرائيلي في حال أقدم على نتفيد عملية برية على قطاع غزة.

وقال أبو حمزة، خلال كلمة له: "إنّه في ظل تلويح العدو بحملة برية فإننا نقول له إنّ  أي توغل بري في أي منطقة في قطاع غزة سيكون بإذن الله فرصة لزيادة غلتنا من قتلى وأسرى العدو وجاهزون لتلقينه دروساً قاسية بعون الله".

وأضاف: "نجدد التأكيد للعدو الأحمق أنّ غزة هي المكان الذي ستندم على أنك فكرت به وبالإمكان سؤال الفأر غسان عليان وجنوده عما حصل بهم عندما فكروا بالتقدم عبر معركة برية إلى غزة".

وتابع: "إنّ : مجاهدونا ومعهم فصائل المقاومة يسطرون أروع معاني الإصرار والتحدي والمواجهة، ويبدعون في ميادين القتال ويقدمون القادة قبل الجند.

وأكمل: "نجدد اعتزازنا وافتخارنا بشعبنا المجاهد الصابر المحتسب وهو يعيش أعياده أعياد دمٍ وشهادة ويخوض معنا هذه الجولة حاملاً أرواحه على أكفه فداءً للقدس والأقصى ولمشروع وشباب المقاومة المستبسلين في ميدان مقارعة العدو.

وأردرف أبو حمزة بالقول: ونؤكّد لأبناء شعبنا أننا نستشعر حبكم وحرصكم وفداءكم وإن النصر حليف شعب احتضن وفدى مقاومته إن شاء الله.

 وأستطرد: "إن كل ما يقوم به العدو من عدوان لن يغير شيء من استراتيجية المقاومة ولن يستطيع كسر شوكتها بل سيخرج مهزوماً مكسوراً. أبو حمزة: ستظل المقاومة قائمة قادرة بالرغم من مئات الغارات وحجم الدمار الكبير نتيجة الهمجية الصهيونية التي لن تسقط حقنا في الدفاع عن أبناء شعبنا".

وأضاف: "نقول للعدو إنه إذا فكرت بالمعركة البرية فهذا سيكون بالنسبة لنا أقصر الطرق إلى النصر الواضح الأكيد وسنريك كيف نحاكي وننفذ مناوراتنا البرية واقعاً بحول الله تعالى، وسيكون مصير جنودك ما بين قتيل وأسير فلا تهددنا بما هو نصر لنا".

أبو حمزة يُوجه رسالة تهديد للاحتلال في حال أقدم على عملية برية في قطاع غزة