إصابة 25 مواطناً خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال في الخليل

مواجهات.
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

أصيب، اليوم الجمعة،  خمسة وعشرون مواطناً بالرصاص الحي والمطاطي خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدات الريحية، ويطا، وبيت امر، ومخيم الفوار بمحافظة الخليل.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى أبو الحسن القاسم ببلدة يطا جنوب الخليل، أنّ شاباً من بلدة الريحية جنوب الخليل أصيب برصاص من النوع المتفجر والمحرم دولياً، ما أدى الى بتر وتهتك في الاوردة والشرايين.

وأشارت المصادر، إلى أنّه أصيب أيضاً أربعة مواطنين بحالات من الإغماء والرضوض جراء تعرضهم للضرب من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين القاطنين بمستوطنة "حاجاي" المحاذية لبلدة الريحية.

ووصل ثمانية مصابين من بلدة يطا لمستشفى أبو الحسن القاسم، بينهم خمسة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في أقدامهم، وتلقوا العلاج اللازم.

كما أصيب خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل، أربعة مواطنين منهم أصيبوا بالرصاص الحي، ومواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت امر شمال الخليل، تركزت في منطقة عصيده، وأسفرت عن اصابة شاب بالرصاص الحي نقل الى أحد مشافي الخليل لتلقي العلاج، فيما أصيب سبعة مواطنين تلقوا العلاج من قبل طواقم الهلال الأحمر المتواجدة بالمكان.