ضمن معركة "سيف القدس"

فيديو.. أبو محمد: المعركة مفتوحة ولن تتوقف ضرباتنا إلا بنصر واضح في شواع القدس

أبو محمد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد المتحدث باسم كتائب شهداء الأقصى - لواء العامودي، أبو محمد، على أنّ ضربات الكتائب لن تتوقف إلا بنصر مبين لمدينة القدس المحتلة، ويكون ظاهراً في شوارعها وأحيائها.

وأضاف أبو محمد في كلمة مسجلة نشرها موقع الكتائب: "ليعلم الاحتلال  بأن المعركة مفتوحة ويُواصل أبطال الوحدة الصاروخية والمدفعية حتى هذه اللحظة دك مدن وبلدات العدو الصهيوني مع كل آذان يُرفع في مآذن المسجد الأقصى المبارك".

وتابع: "إننا في كتائب الأقصى نُحيي شعبنا في الضفة الغربية، والقدس العاصمة، وفلسطين المحتلة عام 48، ونشد على أياديهم ونُطمئنهم بأن مقاتلينا ومغاويرنا يخوضون معركة "سيف القدس" بكل بسالة من فوق الأرض، وإننا علي جاهزية كاملة لملاقاة العدو وجهاً لوجه دفاعاً واستبسالاً عن أبناء شعبنا".

وأردف: "ليعلم الاحتلال  بأنّ المعركة مفتوحة ويُواصل أبطال الوحدة الصاروخية والمدفعية حتى هذه اللحظة دك مدن وبلدات العدو الصهيوني مع كل آذان يُرفع في مآذن المسجد الأقصى المبارك".

وختم حديثه، بالقول: "ندعو اليوم رفاق درب "زلوم، وعبيات، وثابت، والكرمي، وأبو شرخ، وأبو جندل" إلى مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كافة أماكن تواجده، وسيبقى صوت الآذان يصدح من مآذن القدس وضرباتنا ترد عليه بـ الله أكبر".