شقيق أمير كرارة يهاجم مها أحمد: نفوس وقلوب سودا

شقيق أمير كرارة يهاجم مها أحمد: نفوس وقلوب سودا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

دافع الفنان أحمد كرارة عن شقيقه أمير، بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل الفنانة مها أحمد واتهامه بالاستعلاء وعدم الوقوف إلى جانبها من خلال منشور لها عبر Facebook‎‏.

ونشر أحمد كرارة صورته مع شقيقه، وكتب موضحا أنه تأخر في التعليق على الأمر، حتى لا يقال إنه شقيقه ومن الطبيعي أن يدافع عنه، وترك الأمر لجمهوره وأصدقائه الذين دافعوا عنه وتذكروا مواقفه معهم.

وكتب أحمد كرارة: "حبيت أكون من آخر الناس اللي هتتكلم على أمير كرارة علشان محدش يقول ما أنت أخوه ولازم تقول كده. اعتقد بعد حب الناس الكثيرة قوي اللي اتكلمو عنه بالخير انهارده بيبين قد إيه أن في نفوس وقلوب سودا بتتمنى الأذى للناس الناجحة".

وتابع: "أنا بحمد ربنا أن أمير كرارة أخويا لأنه جدع وحنين وقلبه أبيض وتعب وشاف المر اللي محدش يعرف عنه حاجة، بيعمل خير كتير محدش يعرف عنه حاجة علشان كده ربنا بيكرمه في شغله وكرمه انهاردة بكل الناس النضيفة اللي اتكلمو عنه بكل خير وواثق أن ولا واحد منهم كتب كلام مجاملة ليه".

واختتم كلامه: "أمير كرارة أخويا باشا مصر ونجم بأخلاقه وحب الناس، ربنا يحفظك يا أمير ويبعد عنك النفوس السودة والحاقدين أنت وأخواتي كلهم الطيبين".

335028_0.png
وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها عبر Facebook‎‏ ووصفتهما بالمخدماتية.

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا.

كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة.